ماذا يجب أن تفعل GTA 6 حيال توسعتها القصصية .. تستوحي من GTA 2! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
تقرير

ماذا يجب أن تفعل GTA 6 حيال توسعتها القصصية .. تستوحي من GTA 2! – العاب – يلا لايف

GTA 6

الزخم حول GTA 6 هو الأقوى في السلسلة الشهيرة على مر التاريخ، ومن المتوقع أن نشهد معلومات جديدة عن اللعبة خلال الأشهر القليلة القادمة بالعام الحالي، بعدما قدم عرض الكشف نظرة خلابة على شكل مدينة Vice City، وبالرغم من وعود روكستار بأنه المشروع الأضخم، إلا أننا لايزال لدينا آمال نتمنى تحقيقها بوقت ما.

وباعتبارها واحدة من أكثر سلاسل الألعاب مبيعًا في التاريخ، فإن إطلاق GTA 6 سيكون له تأثير كبير على صناعة الألعاب بشكل عام، فمن المتوقع أن تحطم اللعبة أرقامًا قياسية جديدة في المبيعات، وتؤثر بشكل كبير على الثقافة الشعبية. كما أن تطوير لعبة بهذا الحجم يستلزم استثمارات ضخمة، مما يدل على ثقة روكستار الكبيرة في نجاح هذا المشروع.

GTA 6
صورة تخيلية

من المفترض أن نتجاوز خلال العام المقبل بالتزامن مع الإصدار لعبة GTA 5 بشكل كامل على الأقل في القصة، لأنه بالرغم من نجاح اللعبة الذي لا غبار عليه، لكن فقدنا فكرة التوسعة القصصية والتي يتم تقديرها من الجماهير أكثر من الحملات المتفرقة في وضع الأونلاين على سبيل المثال، لذلك نتمنى أن يكون درس قاسي في النهاية لشركة روكستار.

مع مرور 10 سنوات على إصدار GTA V، الحماس والتوقعات حول GTA 6 مرتفعة بشكل كبير، لذلك هناك مجال أن تتحسن الأمور في اللعبة عن الجزء السابق بالتوسعات القصصية بعد الإطلاق، وهذا شيء اعتدنا على تواجده في بعض عناوين السلسلة مثل توسعات The Lost and Damned و The Ballad of Gay Tony، ويمكن أن نتطلع إلى استلهام أي توسعة قصصية من GTA 2.

الجدير بالذكر أن توسعة مثلها ستوفر لنا مدينة جديدة تمامًا وهي لندن ، حيث أعطتنا اللعبة الكلاسيكية في توسعة خاصة بالسلسلة لمحة عن شكل GTA خارج الولايات المتحدة الأمريكية، لكن مع رسومات أقوى وشخصيات وأحداث أكثر تأثيرًا، نتوقع أن نرى توسعة بمثابة لعبة جديدة من جي تي ايه.

تشير بعض التوقعات إلى أن المناطق المتواجدة في بعض الألعاب المختلفة هي تمهيد لسلسة GTA 6، حيث ذكر المعجبون عن أن فصل Guarma في لعبة Red Dead Rede[tion 2 هو تمهيد لما سنراه من مناطق استوائية في GTA VI، والبعض الآخر يقول أننا سنشهد بعض المناطق من أمريكا الجنوبية.

بشكل عام يجب أن نشهد بأي حال توسعة قصصية خاصة بعد GTA 6، إنها ليست فقط السلسلة المحبوبة ولكنها اللعبة الأهم فيها حتى اللحظة. لا يمكن أن تترك روكستار مثل هذه الفرصة مجددًا بعد خيبة الأمل الكبيرة لعدم تواجد أي مكان جديد أو قصة منفصلة في عالم GTA 5… أو على الأقل نتمنى ذلك.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

– العاب -يلا لايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى