تسريب يكشف عن قدوم احدى العناوين الحصرية لمنصة Xbox إلى PS5 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب يكشف عن قدوم احدى العناوين الحصرية لمنصة Xbox إلى PS5 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

تسريب يكشف عن قدوم احدى العناوين الحصرية لمنصة Xbox إلى PS5

توجه مايكروسوفت خلال الفترة الأخيرة والمستقبل بشكل عام نحو إطلاق حصريات Xbox على منصات PS5. فبعد إصدار بعض الحصريات المميزة بالمنصة يبدو أن هناك عنوان طريف لم نعلم عن قدومه شيئًا من قبل، لكنه بالتأكيد شيء سيحظى بالإهتمام الآن.

بحسب تسريب جديد، لعبة الحفلات الحصرية لدى Xbox وهي Party Animals ستصدر على منصة PS5 و PS4. حيث ظهر التسريب من خلال متجر PlayStation بدون تاريخ إصدار أو أي معلومات جديدة لكن تم مسح اللعبة بسرعة من المتجر بعدما اكتشفها بعض اللاعبون عبر المتجر.

لعبة Party Animals انطلقت بشكل رسمي في شهر سبتمبر 2023 على منصات Xbox والحاسب الشخصي مع توفرها على خدمة Xbox Game Pass، وحصلت على تقييمات جيدة من النقاد واللاعبين بالمثل كلعبة رائعة وممتعة للعب مع العائلة والأصدقاء بشكل عام.

لم يتم الإعلان بشكل رسمي بعد عن إصدار بلايستيشن 4 من اللعبة، ولكن نظرًا لأن اللعبة انطلقت العام الماضي أيضًا على منصة Xbox One فسيكون من المنطقي أن نشهد إصدار اللعبة على PS4، ومن الممكن أن نشهد قدومها على خدمة PS Plus Extra كما هي موجودة على جيم باس لكن لا تأخذ هذه التكهنات على محمل الجد حتى الآن على الأقل.

Party Animals Listed on PS Store (Unannounced, Release Date TBD)
byu/MaxieM0us3 inPS5

بغض النظر عن الجيم باس أو خدمة بلايستيشن بلس، اللعبة تكلف 20 دولار بشكل منفصل، وإذا كنا نتوقع أي وقت لتوفرها فنحن نقول أن سبتمبر هو الشهر المناسب لإصدار اللعبة على بلايستيشن.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى