رئيسة الوزراء المحاربة Lidia تنضم الى قائمة المقاتلين الـ 34 في لعبة TEKKEN 8 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

رئيسة الوزراء المحاربة Lidia تنضم الى قائمة المقاتلين الـ 34 في لعبة TEKKEN 8 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

TEKKEN 8

ترحب اليوم TEKKEN 8 بـ Lidia Sobieska، أحدث شخصية قابلة للعب والتي توسع قائمة اللعبة إلى 34 مقاتلًا. تُواصل ليديا سوبيسكا، المعروفة أيضًا باسم “رئيسة الوزراء المحاربة” في بولندا، رحلتها من أجل العدال. وقد أكسبها موقفها السياسي الشجاع ورفضها الركوع أمام السلطة الظالمة ثقة الناس في جميع أنحاء العالم.

الظهور الأول لـ Lidia Sobieska هو ثاني شخصية قابلة للتنزيل بعد Eddy Gordo، مما يوسع قائمة اللعبة إلى 34 مقاتلًا. في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت Bandai Namco عن الشخصية التالية التي ستأتي هذا الخريف، حيث كشفت عن المحتوى القابل للتنزيل “The King of Iron Fist Resurrection” الذي أعاد Heihachi في توسعة قصصية جديدة مجانية وإضافته إلى القائمة باعتباره الشخصية الثالثة القابلة للتنزيل. للتعرف على مقاتلي TEKKEN 8 وتاريخهم ومكانهم في ملحمة TEKKEN، يمكنكم التوجه لهذا الرابط.

لعبة TEKKEN 8 متوفرة الآن على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى