ظاهرة غريبة جدًا تنتشر بين ملاك Steam Deck والشركة تطالب بإيقافها فورًا! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

ظاهرة غريبة جدًا تنتشر بين ملاك Steam Deck والشركة تطالب بإيقافها فورًا! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

ظاهرة غريبة Steam Deck
Steam Deck

هناك ظاهرة غريبة منتشرة بين ملاك منصة Steam Deck، والذين لا يملكون المنصة قد لا يعرفون ذلك، ولكن هناك منشورات “مضحك” (كوميك) على وسائل التواصل الاجتماعي حول شم رائحة فتحة العادم على جهاز ستيم، ويقول المعجبون إنها تجعلهم يشعرون بالحنين إلى المنصات القديمة.

يبدو أن اللاعبون حاليا مدمنون على استنشاق عوادم المنصة المعنية، وهذا الأمر دفع شركة Valve إلى التصريح بعدم فعل ذلك، خصوصًا وأن أحد اللاعبين اتصل بخدمة دعم Steam Deck عما إذا كان استنشاق أبخرة العادم آمنًا، وما قالته الشركة المصنعة بوضوح شديد “لا”  وبعد سبعة أشهر من الواضح أن تحذير Valve لم يفعل أي شيء لمنع اللاعبين من استنشاق الأبخرة، حيث يعترفون أنهم لا يستطيعون التوقف.

من الصعب معرفة ما إذا كان الأشخاص يمزحون أم لا، ولكن يبدو أن البعض يظهر علامات الإدمان في ردودهم، نحن نتفهم أنه قد يكون مجرد منشور مضحك، ولكن ترجو شركة Valve الامتناع عن هذا السلوك من أجل سلامة وصحة اللاعب. وبالرغم من تحذير الشركة بالفعل إلا أن الشركة عند سؤالها عن ماهية الأبخرة الموجودة فلم توضح بشكل صريح ما يحويه الأمر.

Comment
byu/dodancs from discussion
inSteamDeck

انها بالفعل ظاهرة غريبة من مالكي جهاز Steam Deck. بشكل عام يظهر المجتمع من فترة للأخرى ببعض السلوكيات الغريبة، لكنها جزء لا يتجزأ من الصناعة بشكل عام. اخبرنا  في قسم التعليقات عزيزي القارئ ما هو الموقف الأغرب الذي واجهته من مجتمع اللاعبين وصناعة العاب الفيديو؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى