مشتركي PS Plus Premium يعبرون عن غضبهم بسبب Game Trials.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مشتركي PS Plus Premium يعبرون عن غضبهم بسبب Game Trials.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

PlayStation Plus Premium

أثارت كلًا من سوني وبلايستيشن غضب مشتركي PS Plus Premium بسبب الألعاب المضافة الأخيرة إلى خانة Game Trials أو الألعاب المتاحة للتجربة والتي تم وصفها بأنها ألعاب صغيرة ولا تستحق أن تتواجد في فئة الخدمة العليا.

من المعروف أن فئة PS Plus Premium هي الأعلى بين فئات خدمة البلس، حيث أن احد الميزات التي تجعلها ترقى عن الفئات الأخرى هو إمكانية إتاحة بعض الألعاب الجديدة للتجربة “Game Trials” لعدة ساعات قبل الشراء، بالإضافة إلى مجموعة العناوين الكلاسيكية المشهورة لأجهزة بلايستيشن من الأجيال الماضية التي يتم جلب عدد منها شهرياً الى الباقة.

حاليًا خانة Game Trials أو الألعاب المتاحة التجربة في فئة Premium تمتلئ بما يزيد عن 10 عناوين ولكن جميعنا عناوين مستقلة أو ذات ميزانية صغيرة وهذا الأمر أغضب مشتركي هذه الفئة كثيرًا.

من المفترض ان توفر الخدمة عناوين ذات ميزانية عالية AAA للتجربة حيث يمكن للمشتركين تجربتها قبل دفع مبلغ 70 او 80 دولار لشراها.

تعد هذه الميزة في خدمة PS Plus Premium مهمة جداً للكثير من اللاعبين حيث تتيح لهم تجربة الالعاب الكبيرة والتعرف عليها بشكل افضل قبل استثمار اموالهم فيها.

مجتمع اللاعبين توجه كالعادة إلى منتدى Reddit للحديث عن مشاكل الألعاب والشكوى من الشركات، وهناك تم ذكر سوني وبلايستيشن والألعاب حاليًا المتاحة التجربة في الفئة العليا قائلين عنها بأنها ألعاب متواضعة وهي في الأصل نسخ تجريبية Demo وليست نسخ حصرية للمشتركين بالفئة العليا.

في عادة الأمر تستجيب الشركات أو ممثليها للاعبين هناك واذا ما أردنا التحدث بالأرقام والمقارنات، سنجد أن جودة الألعاب المضافة لخدمة البلس بجميع الفئات أصبحت تنخفض شهرًا تلو الآخر خصوصًا بعد رفع تسعيرة الإشتراك السنوية في فئتي بريميوم واكسترا.

مؤخراً، اضافت سوني الى مكتبة العاب PS Plus Premium ثلاثة العاب كلاسيكية مميزة حيث لاقت ترحيب كبير من الجمهور. وهذه الالعاب كانت كالتالي:

  • Tomb Raider Legend: تم تطويرها بواسطة Crystal Dynamics وهي بمثابة إعادة إطلاق لسلسلة المغامرات الشهيرة، تم إصدارها لأول مرة على PS2 و PC و Xbox و Xbox 360 و PSP و GameCube و Game Boy Advance في عام 2006. تم نقل اللعبة أيضًا إلى PS3 كجزء من مجموعة The Tomb Raider Trilogy في عام 2011.
  • Sly Cooper and the Thieves Raccoonus: وصلت إلى PS2 في عام 2002، حيث يتنقل Sly ورفاقه Bentley the Turtle و Murray the Hippo بينما يبحثون عن Fiendish Five لاستعادة صفحات Thieves Racoconus.
  • Star Wars: The Clone Wars: تم تطويرها بواسطة استديو Pandemic، تم إطلاقها في عام 2002 على PS2 و GameCube و Xbox. تدور أحداث اللعبة في حقبة الثلاثية من عالم حرب النجوم، وتسمح للاعبين بالتحكم في عدد من الشخصيات الشهيرة بما في ذلك Anakin Skywalker و Obi-Wan Kenobi و Mace Windu.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى