فرصتك الاخيرة لتحميل العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يوليو 2024 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

فرصتك الاخيرة لتحميل العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يوليو 2024 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

العاب بلايستيشن بلس يوليو

مع اقتراب الثلاثاء الاول من الشهر الجديد، تتقلص فرصتك في تحميل العاب بلايستيشن بلس لشهر يوليو 2024. حيث سيتم استبدال هذه الالعاب بمجموعة جديدة من العناوين بينما لن تكون هناك اي فرصة بعد هذا التاريخ لتحميل العاب هذا الشهر يوليو بعد ذلك.

في العادة تكشف سوني عن المجموعة الجديدة من العاب الباقة الاساسية يوم الاربعاء الاخير من الشهر. بينما يتم توفير هذه الالعاب للتحميل يوم الثلاثاء الاول من الشهر التالي.

هذا يعني ان العاب بلايستيشن بلس الاساسية المجانية سيتم الكشف عنها مساء يوم الاربعاء القادم 31 يوليو الجاري. بينما سيتم ازالة الالعاب الحالية واستبدالها بالالعاب الجديدة يوم الثلاثاء التالي والذي يوافق 6 اغسطس 2024.

هذا يعني ايضاَ، انه سيكون امامك الان 10 ايام فقط متبقية من تاريخ هذا التقرير من اجل تحميل العاب هذا الشهر المجانية قبل فوات الاوان.

  •  لعبة Borderlands 3
  • لعبة NHL 24
  • لعبة Among Us

الشيئ المميز في العاب الباقة الاساسية المجانية انه يمكنك اضافتها الى مكتبة العابك على اي من جهازي بلايستيشن 5 و4 دون الحاجة الى تحميلها على الجهاز. يمكنك القيام بذلك من خلال التوجه الى ايقونة العاب بلايستيشن بلس على الجهاز واختيار باقة الالعاب الاساسية والتوجه لكل لعبة من هذه الالعاب واختيار اضافة الى مكتبة الالعاب.

Image

من خلال هذه الخطوة، يمكنك ان تعود لأي من هذه الالعاب في اي وقت في المستقبل وتحميلها بشكل مباشر طالما ان ان اشتراك البلس ما زال فعال على نفس الجهاز. ولن تفقد اي منها حتى بعد ازالتها من المكتبة واستبدالها بالعاب اخرى.

هذه الميزة تمكنك من جعل مكتبة العابك على جهاز بلايستيشن 5 او 4 غنية بالالعاب التي يمكن ان تعود اليها في وقت لاحق. لذلك عليك ان تتذكر القيام بهذه الخطوة كل شهر حتى وان كانت الالعاب المتوفرة لا تناسب ذوقك، حيث يمكن ان تتغير التوجهات في المستقبل وتصبح هذه الالعاب مرغوبة. حينها يمكنك تحميل اي منها بضغطة زر دون الحاجة لشرائها بسعر كامل من متجر بلايستيشن.

هل قمت بتحميل اي من العاب بلايستيشن بلس لشهر يوليو 2024 حتى الان؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى