الحماس يشتعل بين عشاق كرة السلة مع إطلاق العرض الدعائي الأول للعبة NBA 2K25 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الحماس يشتعل بين عشاق كرة السلة مع إطلاق العرض الدعائي الأول للعبة NBA 2K25 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

NBA 2K25

انطلقت شرارة الحماس بين عشاق كرة السلة الإلكترونية مع إطلاق العرض الدعائي الأول للعبة NBA 2K25 المنتظرة بشدة بين محبي اللعبة، حيث كشف العرض عن بعض التفاصيل المثيرة حول اللعبة، مما زاد من ترقب الجماهير للإصدار الرسمي، حيث من المتوقع أن تستحوذ اللعبة على اهتمام ملايين اللاعبين حول العالم.

تشير العرض الى العديد من التحسينات الجديدة والمرتقبة في لعبة NBA 2K25، حيث تهدف هذه التحسينات إلى جعل تجربة اللعب أكثر واقعية ومثيرة وتحديًا لعشاق كرة السلة، والتي جاءت على النحو التالي..

  • Advanced Pro Stick Shooting Mechanic: آلية التصويب الاحترافية المتقدمة
  • Skill-based defensive cutoffs: دفاع فردي يعتمد على مهارات اللاعب.
  • Tighter controls: تحكم أدق وأكثر دقة في اللاعب.
  • New motion styles: أنماط حركة جديدة للاعبين.
  • New Dribble Engine: نظام مراوغة جديد كليًا يسهل عليك أن تصبح مثل النجوم.
  • PRECISE STOPS AND EXPLOSIVE LAUNCHES: توقف دقيق وانطلاق متفجر
  • AUTHENTIC SIGNATURE MOVEMENT: حركة مميزة أصيلة
  • DYNAMICALLY-GENERATED MOTIONS: حركات ديناميكية مُولدة

يذكر ان شركة 2K Games أعلنت في وقت سابق أن لعبة كرة السلة NBA 2K25 ستصدر رسميًا في 6 سبتمبر 2024، وستتوفر على مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك منصات بلايستيشن 4 و5، وإكس بوكس ون واكس بوكس سيرز، ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي.

من المعروف أن أوجه نجمي كرة السلة جايسون تايتم من بوسطن سيلتكس وأجا ويلسون سيزينان غلاف اللعبة الرسمي، بينما سيظهر أسطورة الدوري فينس كارتر على غلاف إصدار Hall of Fame Edition، ومجموع النسخ سيكون 4 نسخ رسمية ستصدر للعبة.

يذكر أن لنسخة القياسية من لعبة NBA 2K25 ستكلف 69.99 دولار لكافة المنصات التي ستصدر عليها، بينما سيبلغ سعر نسخة منصة سويتش 59.99 دولار، وسيلغ سعر إصدار All-Star سيتوفر 99.99 دولار، وحيث يأتي مع 100 ألف VC قابلة للاستخدام داخل اللعبة، كما ستتضمن النسخة محتوى لوضع MyTeam يصل لحوالي 10 بطاقات لاعبين من بينهم 3 بطاقات بتقييم أعلى وبطاقات أحذية ألماسية وتعزيزات والمزيد.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى