لعبة EA Sports FC 25 تفقد حقوق أشهر الأندية وملاعب أيقونية! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة EA Sports FC 25 تفقد حقوق أشهر الأندية وملاعب أيقونية! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

EA SPORTS FC 25

تتميز EA Sports FC 25 بحصرها لبعض الفرق والدوريات مما يجلها عنوان متميز سواء لها أو على مدار السلسلة بشكل عام. لكن يبدو أن الدوري الإيطالي هو الدوري الوحيد الذي تواجه شركة EA Sports مشاكل معه حتى الآن، مما أدى إلى فقدان حقوق أندية مهمة في إيطاليا.

مازال يفصلنا بضعة أشهر حتى نرى اللعبة أخيرًا، لكن علمنا الآن أن أندية AC Milan و Inter Milan لن تتواحد تمامًا في اللعبة. حيث يقال أن كلا الفريقين متواجدين في لعبة eFootball القادمة هذا العام بعد اتفاقية حصر الفريقين بين الأندية المعنية وشركة Konami. وهذا يشير إلى أن الشركة تمثل مصدر إزعاج في بعض الأحيان لشركة EA Sports على الرغم من الإيجابيات الواضحة في EA Sports FC 25 والتي تجعلها تتفوق على اي لعبة كرة قدم اخرى.

تم الكشف عن هذه المعلومات من رئيس العلامة التجارية في EA، حيث قال أن الدوري الإيطالي سيحتوي على 16 فريق من أصل 20 فريق. وهذا العدد من الفرق بالدوري هي ما ستتواجد في لعبة EA FC لهذا العام، هذا بالإضافة إلى أن الشعارات والملاعب الخاصة بالفرق الغير حاضرة لن تكون متواجدة باللعبة بأي شكل من الأشكال. وبالرغم من عدم الكشف عن أي اتفاقية مع Konami الى الآن، إلا أن رئيس العلامة التجارية أشار إلى أن الفريقين أقاما اتفاقية مع أحد المنافسين.

يعود الفضل في توقع تواجد صفقة مع كونامي إلى المسرب @DonkTrading الذي ذكر منذ يومان فقط احتمالية فقدان علامة EA FC للفرق المعنية.

تعود فرق قوية مثل نابولي وروما إلى اللعبة القادمة كما أكدت الحسابات الرسمية خلال الاسبوع الماضي. وسيكون لدى الفرق المغادرة للدوري شعارات وأطقم خيالية لسد هذا الاحتياج الذي ستمر به اللعبة مثلما تفعل كونامي مع الأندية المفقودة في لعبة eFootball.

على أي حال تسعى EA Sports لتقديم أفضل مستوى للعبة كروية هذا العام وكما هو معتاد من السلسلة. وأرتنا بالفعل أن لعبتها لم تتأثر عند غياب علامة FIFA منذ العام الماضي، لكن مع حصول 2K على العلامة من الممكن أن نشهد شيء مختلف، وحتى ذلك الحين تظل EA Sports FC متربعة على العرش.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى