الوداع لمجلة Game Informer: أقدم مجلات ألعاب الفيديو المخضرمة تسدل ستار النهاية! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الوداع لمجلة Game Informer: أقدم مجلات ألعاب الفيديو المخضرمة تسدل ستار النهاية! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Game Informer

في خبر مفاجئ للغاية تلقاه قبل لحظات محبي وعشاق ألعاب الفيديو حول العالم، أعلنت مجلة الألعاب الأمريكية الشهيرة Game Informer عن إغلاقها بشكل نهائي بعد 33 عامًا على وجودها.

الخبر الحزين الذين تلقاه متابعي المجلة، كان عبر الحساب الرسمي لها على منصة اكس، حيث أعلنت الوداع الرسمي ووصولها الى نهاية مرحلة، حيث امتلأت تعليقات المتابعين والمشاهير على المنشور بالاستغراب والحزن والصدمة بسبب هذا القرار المفاجئ والذي لم يكن ليتوقه أشد المتشائمين، ولكن هذه هي سنة الحياة، فبعد كل بداية ستصل حتمًا الى النهاية. نعم بالنسبة لنا كلاعبين ومحبين لهذه المجلة الرائعة مرت سنين شهدنا فيها لحظات مليئة بالعمل و الجهد المبذول و العطاء والنتائج المحققة خير دليل على شعبيتها وحبنا لها.

كانت مجلة Game Informer مجلة أمريكية شهرية لألعاب الفيديو تضم مقالات وأخبارًا واستراتيجيات وأسرار ومراجعات لألعاب الفيديو وأجهزة الألعاب المرتبطة بها، وقد ظهرت لأول مرة في أغسطس 1991 عندما بدأت شركة FuncoLand لتجارة ألعاب الفيديو في نشر نشرة إخبارية داخلية.

مجلة Game Informer واحدة من المجلات التي اعتبرناها مصدر إلهام لنا في شبكتنا، وهو شرف كبير لنا، وقد وصل الشغف الذي زرعته فينا كشبكة الى حد إنشاء مجلة ألعاب عربية تحمل اسم مجلة ألعاب الفيديو VGA4A يتذكرها بالتأكيد متابعينا القدامى الأوفياء في الوطن العربي.

شاكرونا آرائكم حول هذا الخبر الحزين من خلال قسم التعليقات في الأسفل أدناه!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى