فرصتك الاخيرة لتحميل ألعاب PS Plus Essential لشهر يوليو قبل اختفائها.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

فرصتك الاخيرة لتحميل ألعاب PS Plus Essential لشهر يوليو قبل اختفائها.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

PS Plus

في شهر يوليو الماضي وجدت ثلاثة عناوين جيدة طريقها إلى إلى خدمة PS Plus، وبما أن تلك الألعاب المجانية ستتم إزالتها قريبًا، فيجب عليك تأمين الحصول على هذه الألعاب في أسرع وقت ممكن.

كالعادة سيتم إصدار العناوين الجديدة على الخدمة يوم الثلاثاء، سيكون هذا هو الموافق 6 أغسطس 2024، وفي نفس الوقت الذي يتم فيه إصدار العناوين الجديدة على بلايستيشن بلس، ستقوم شركة سوني بإزالة الألعاب الحالية اعتبارًا من يوليو 2024 يوم الثلاثاء.

العاب بلايستيشن بلس الاساسية لشهر يوليو 2024

PS Plus

  •  لعبة Borderlands 3
  • لعبة NHL 24
  • لعبة Among Us

الشيئ المميز في العاب الباقة الاساسية المجانية انه يمكنك اضافتها الى مكتبة العابك على اي من جهازي بلايستيشن 5 و4 دون الحاجة الى تحميلها على الجهاز. يمكنك القيام بذلك من خلال التوجه الى ايقونة العاب بلايستيشن بلس على الجهاز واختيار باقة الالعاب الاساسية والتوجه لكل لعبة من هذه الالعاب واختيار اضافة الى مكتبة الالعاب.

كشفت سوني يوم الاربعاء الماضي عن العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر اغسطس 2024 الباقة الاساسية والتي ستتضمن 3 العاب كالمعتاد.

العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر اغسطس 2024

PS Plus - أغسطس

  • LEGO Star Wars: The Skywalker
  • Saga Five Nights at Freddy’s Security Breach
  • Ender Lilies: Quietus of the Knights

هذه الالعاب سيتم اضافتها الى المكتبة اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بالتوقيت المحلي. اما اذا كنت مشترك عبر المتجر الامريكي، سيتوجب عليك الانتظار حتى الساعة السادسة من مساء نفس اليوم لتحميل الالعاب الجديدة.

اخبرنا عزيزي القارئ أي من هذه الألعاب تود تجربتها أولاً على الخدمة وقت إتاحتها هذا الأسبوع، هل برأيك تحستحق تجديد او تمديد اشتراكك في الخدمة لشهر جديد؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى