اليك موعد توفر العاب PS Plus المجانية لشهر اغسطس للتحميل.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

اليك موعد توفر العاب PS Plus المجانية لشهر اغسطس للتحميل.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

العاب PS Plus المجانية

نحن الان في بداية شهر اغسطس 2024، وهذا يعني اننا على وشك الحصول على الدفعة الاولى من العاب PS Plus المجانية لهذا الشهر. وقد يتسائل الكثير منا، متى ستكون هذه الالعاب متاحة للتحميل وعبر اي من المتاجر الرقمية ستكون متاحة.

موعد توفر العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر اغسطس للتحميل يعتمد على طبيعة متجر بلايستيشن الرقمي. جميعها يكون متوفر اليوم الثلاثاء 6 اغسطس 2024، لكن لتحديد ساعة توفرها سيعتمد الامر على ما اذا كان متجر عربي او امريكي او اوروبي. وهنا في هذا الدليل سنرافقكم بمواعيد توفر الالعاب للتحميل حسب نوع المتجر المشترك فيه.

  • المتجر العربي: في تمام الساعة 12:00 ظهراً
  • المتجر الامريكي: في تمام الساعة 7:00 مساءاً
  • المتجر الاوروبي: في تمام الساعة 12:00 ظهراً

نذكر ان هذه هي الدفعة الاولى من الالعاب المجانية التي يحصل عليها المشتركين في الخدمة الشهرية، بينما ستكون الدفعة الثانية والموجه الى مشتركي باقة اكسترا وبريميوم متاحة يوم الثلاثاء 20 اغسطس الجاري بينما سيكشف عنها يوم الاربعاء 16 اغسطس.

ما هي العاب اغسطس المجانية؟

سيحصل المشتركين في خدمة PS Plus هذا الشهر على 3 العاب مجانية والتي ستكون على النحو التالي:

  • لعبة LEGO Star Wars: The Skywalker
  • لعبة Saga Five Nights at Freddy’s Security Breach
  • لعبة Ender Lilies: Quietus of the Knights

بالطبع هذه الالعاب ستحل محل العاب شهر يوليو التي سيتم ازالتها من الخدمة اليوم في نفس موعد توفر العاب هذا الشهر اغسطس 2024. قد يكون لديك بعض الوقت من اجل اضافتها الى مكتبة العابك قبل ان يتم ازالتها، استغل ما تبقى من الوقت من اجل ذلك.

هل انت مستعد لاستقبال الدفعة الاولى من العاب هذا الشهر المجانية، ما هي اللعبة التي تعتقد انك ستقضي معها بعض الوقت خلال هذا الشهر؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى