مطور Silent Hill 2 يطلب من اللاعبين “منحهم فرصة” ليس اكثر.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مطور Silent Hill 2 يطلب من اللاعبين “منحهم فرصة” ليس اكثر.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

العاب PS5

كشف فريق التطوير Bloober Team أن هناك كمية كبيرة من المطالبات من قبل اللاعبين التي تطلب منهم استعراض Silent  Hill 2 بالمزيد من فيديوهات أسلوب اللعب، بالإضافة إلى انتقادات في جودة الرسومات.

تقترب لعبة Silent Hill 2 Remake من إطلاقها المرتقب في شهر أكتوبر القادم هذا العام، حيث ستصدر في يوم 7 من الشهر المذكور على أجهزة PS5 والحاسب الشخصي. تم استعراض اللعبة في مناسبتين مختلفتين الأولى كانت من خلال حلقة State of Play وأخرى كانت في إحدى فعاليات شركة Konami الرقمية.

تحدث المدير التنفيذي Piotr Babieno لفريق Bloober Team في مقابلة جديدة مع Rolling Stone عن الضغط الذي يتعرض له الفريق من قبل اللاعبين داعيًا اياهم أن بمنحهم فرصة فقط وأكمل قائلاً:

“حصلنا على مراجعات إيجابية عديدة من قبل اللاعبين الذين ينتظرون اللعبة، بالإضافة إلى وجود عشرات وربما مئات المراجعات السلبية بالإضافة إلى مطالبات بإطلاق المزيد من العروض التي تثبت للاعبين تحسن اللعبة في جوانب متعددة. كل ما أطلبه هو منحنا فرصة والتحلي بالصبر فقط.”

مشروع اللعبة يعد إعادة إنتاج لنسخة جهاز PS2 الاصلية منها، كل ما رأيناه من استعراضات كان عبارة عن تحسين رسومي ملائم لأجهزة الجيل الحالي بالإضافة إلى تغيرات طفيفة على أسلوب اللعب وتصاميم الشخصيات ولكن الفريق يؤكد بأن هناك المزيد ربما مراحل إضافية أو أعداء جدد.

Silent Hill 2 على جهاز PS5 و PC تقدم تجربة متجددة بالكامل من حيث الرسومات. حيث استخدم استوديو Bloober Team محرك Unreal Engine 5، مع ميزات خاصة مثل تتبع الأشعة وميزات الإضاءة الأخرى، ورأينا في عرض اللعبة الأخير العمل الممتاز الذي قام به المطور في العالم، بغض النظر عن التفاوت الواضح في الجودة.

بالإضافة إلى الرسومات المحسنة، هناك ميزات أخرى منها منظور الكاميرا الموجودة فوق كتف الشخصية. حيث اختار استوديو Bloober هذا المنظور من أجل جعل الصورة بها تجربة غامرة أكثر، كما تم تجديد نظام القتال في التصويب والمشاجرة بالمثل، مع امكانية وصول إلى مناطق وبيوت في العالم لم نتحراها من قبل في الإصدار الكلاسيكي.

ما هي توقعاتكم للاستقبال الذي قد تحصل عليه اللعبة عندما تصدر في أكتوبر القادم؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى