ثلاثة عناوين قوية قادمة الى Xbox Game Pass هذا الشهر اغسطس 2024 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

ثلاثة عناوين قوية قادمة الى Xbox Game Pass هذا الشهر اغسطس 2024 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

رفع اسعار Xbox Game Pass

أعلنت اكس بوكس عن بعض العناوين القادمة لخدمة Xbox Game Pass، حيث أن الشهر الحالي سيكون بلا أدنى شك واحد من أفضل الأشهر لمشتركي الخدمة.

علمنا الشهر الماضي أن لعبة Mafia Definitive Edition نسخة الريميك التي صدرت في عام 2020 من 2K Games وفريق Hanger Games ستكون من ضمن الألعاب التي ستصدر لخدمة Xbox Game Pass هذا الشهر حيث ستتوفر في تاريخ 13 الشهر الجاري عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي والخدمة السحابية.

اليوم تم الإعلان عن قدوم ثلاثية Crash Bandicoot إلى الخدمة مع عنوان آخر وهو لعبة Creatures of Ava ولا يزال هناك المزيد من العناوين التي تنتظر مشتركي الخدمة بحيث سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

  • Mafia Definitive Edition
  • Crash Bandicoot N. Sane Trilogy
  • Creatures of Ava

ثلاثية كراش ستكون قابلة للعب ابتداءً من تاريخ 8 أغسطس القادم هذا العام، يتبقى لدينا الآن معرفة متى ستتوفر اللعبة الثالثة من ضمن الإعلان. في عادة الأمر تقوم مايكروسوفت بالكشف عن الألعاب القادمة للخدمة عبر دفعتين، الأولى تكون منذ بداية الشهر حتى منتصفه والثانية تكون بعد منتصف الشهر وحتى نهايته.

كانت مايكروسوفت قد أعلنت الشهر الماضي عن زيادة في أسعار الاشتراك بخدمة الجيم باس كما انتشر سابقًا، والآن هناك اشاعات أخرى تقول بأن الشركة تخطط لإطلاق فئات اخرى من الخدمة ستناسب اللاعبين من الفئات المتوسطة أو ما دون ذلك.

ستختلف الان سياسة الشركة في إطلاق الألعاب الحصرية منذ اليوم الأول، حيث سيتم إطلاقها لفئات عليا من الخدمة بينما الفئات الأخرى لن تحصل على جميع الحصريات.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى