اعلامي بارز يشاركنا توقعاته حول جهاز Xbox محمول والجيل التالي.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

اعلامي بارز يشاركنا توقعاته حول جهاز Xbox محمول والجيل التالي.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

جهاز Xbox محمول
صورة تخيلية

هناك توقعات وامال كبيرة من بعض الإعلاميين حول وجود جهاز Xbox محمول، والذي سيتم حسب توقعات البعض اصداره بالتزامن مع اصدار الجيل التالي من أجهزة مايكروسوفت المنزلية.

بدأنا نسمع كثيرًا عن جهاز Xbox القادم وعن بعض التلميحات بأنه سيصدر قبل جهاز PS6، بالإضافة إلى ذلك تعود اشاعات جهاز اكس بوكس محمول للظهور من جديد من خلال توقعات اعلامي مطلع بارز شاركنا بعض التحديثات التي حصل عليها من مصادره.

انتشرت في السابق معلومات تفيد بأن مايكروسوفت مشغولة بتطوير جهاز Xbox محمول، وأن هناك العديد من النماذج الأولية له وحتى الآن لم يتم اعتماد نموذج معين بعد. لكن أحدث المعلومات المتوفرة عن هذا الجهاز تفيد بأنه لن يكون هجين كما هو الحال مع نينتندو سويتش بل سيكون منفصل بشكل كامل.

في بودكاست جديد للمطلع Jez Corden من Windows Central قال فيه أن مايكروسوفت ستتخذ بعض الإجراءات مع الجيل القادم لأجهزة اكس بوكس سواء على مستوى الجهاز المنزلي أو حتى الجهاز المحمول حيث قال على شكل نقاط:

شائعات جهاز xbox القادم

  • الجيل القادم من أجهزة اكس بوكس لن يكون هجين، سيصدر في 2026 قبل جهاز PS6 بحيث تخطط الشركة بأن تسبق سوني كما فعلت في خطوتها الناجحة مع جيل جهاز اكس بوكس 360.
  • جهاز اكس بوكس المحمول سيكون منفصل بشكل كامل بمثابة خيار إضافي.
  • قد تقوم مايكروسوفت بإزالة خيار الاشتراك المدفوع للعب الجماعي على الجيل الجديد القادم فقط لتشجيع اللاعبين للانتقال من أجهزة Series X و S إلى الجيل التالي.

 قالت سارة بوند مديرة علامة اكس بوكس في وقت سابق أن الجيل القادم من الأجهزة سيقدم أكبر قفزة تقنية على الإطلاق، فهل يتم تحقيق ذلك من خلال تقديم جهاز محمول منفصل وجهاز منزلي بقوة لن نراها في أي جهاز منزلي اخر؟

شاركونا توقعاتكم حول الجيل القادم لعائلة Xbox وهل تعتقدون اننا سنحصل على جهاز محمول منفصل بقدرات رائعة تتماشى مع قدرات الجيل القادم؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى