منصة Nintendo Switch على بعد أكثر من مليون جهاز لتكون الأكثر مبيعًا بالتاريخ – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

منصة Nintendo Switch على بعد أكثر من مليون جهاز لتكون الأكثر مبيعًا بالتاريخ – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

مبيعات Nintendo Switch

منصة Nintendo Switch أثبتت جدارة غير مسبوقة لدى نينتندو بالمقارنة مع الأجهزة السابقة، وحتى الآن تبدو بأنها تسير على المسار الصحيح، وهي على بعد خطوات بسيطة لتحقيق رقم قياسي في الولايات المتحدة.

وفقًا لشركة Circana المتخصصة في رصد المبيعات وتحليل السوق، فإن منصة نينتندو سويتش على بعد 1.1 مليون وحدة فقط من تجاوز PlayStation 2 في المبيعات مدى الحياة في الولايات المتحدة، وبذلك قد يترك الرقم القياسي في الولايات المتحدة أخيرًا جهاز PS2، الذي احتل المركز الأول لسنوات ليترك التاج لمنصة Nintendo Switch.

بدأت قصة نجاح Switch في عام 2017، ومنذ ذلك الوقت باعت أكثر من 143 مليون جهاز على مستوى العالم، على الرغم من تباطؤ المبيعات هذا العام، إلا أن المنصة المعنية تظل المفضلة لدى اللاعبين، حيث ساهمت مكتبة ألعاب Switch المتنوعة والتصميم المدمج بين كونها منصة محمولة ومنصة تعمل على التلفاز في جعل جاذبية خاصة لها على مدار السنوات الماضية منذ ظهورها.

أشار بيسكاتيلا من Circana أيضًا إلى أن سوق المنصات المنزلية أو الكونسول لازال مزدهرًا، وأشار إلى أن مبيعات PS5 تتقدم بنسبة 7% على PS4 في نفس الفترة، وأن مبيعات Xbox Series X|S تواكب مبيعات Xbox 360، ويشير هذا إلى وجود طلب قوي على المنصات المعنية على الرغم من التحديات والمشاكل الاقتصادية التي تواجهها الصناعة.

الجدير بالذكر انه من المتوقع رؤية الجيل الجديد من نينتندو خلال العام المقبل بعد تأجيل محتمل للمنصة من العام الحالي، ومن المفترض تبنيها للنموذج الحالي بالمنصة مع مواصفات أقوى ومميزات منتظرة، مما يجعلنا ننتظر بشدة ما سيقدمه الجيل القادم.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى