سوني تؤكد أن منصة بلايستيشن تشهد إقبال كبير رغم قلة العناوين الحصرية – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

سوني تؤكد أن منصة بلايستيشن تشهد إقبال كبير رغم قلة العناوين الحصرية – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

لعبة خيال علمي بلايستيشن 5

كشفت شركة سوني أن منصة بلايستيشن تشهد إقبالًا كبيرًا من مجتمع اللاعبين رغم قلة العناوين القوية التي صدرت مؤخرًا ويشمل ذلك أيضًا قلة الحصريات، كان ذلك خلال تقرير الربع المالي الأول لسنتها المالية الحالية.

تساءل مجتمع اللاعبين عن حصريات بلايستيشن من أستوديوهات الطرف الأول الغائبة منذ بداية العام الحالي، رغم ذلك رأينا بعض الحصريات التي صدرت لمنصة PS5 من استديوهات الطرف الثالث، مثل عنوان فريق Shift Up لعبة Stellar Blade التي صدرت في شهر أبريل الماضي وكذلك الأمر بالنسبة للعبة Helldivers 2 التي صدرت في شهر فبراير الماضي من قبل فريق Arrowhead Games.

جميع هذه العناوين المذكورة وغيرها رغم أنها ليست عناوين طرف أول الا انها ساهمت يجعل مجتمع اللاعبين منشغل بقوة باللعب على مختلف المنصات في بلايستيشن وهذا يدل على قوة الشركة التي لا تحتاج دائمًا إلى إطلاق عناوين طرف أول بشكل مستمر حتى تجذب اللاعبين إليها. حيث قالت في تقرير ربعها المالي الأول الموجه للمستثمرين:

“تفاعل المستخدمين مع منصة Playstation حافظ على ثباته بفضل برنامجنا المخصص لدعم منصة PS5 فضلًا عن وجود مساهمات عديدة من شركائنا من الفرق والأستوديوهات الخارجية.”

سجلت منصة Playstation ما يقارب 116 مليون لاعب نشط عبر شبكة PSN والألعاب التي ساعدت على ذلك أبرزها Helldivers 2 و Marvel’s Spider-Man 2 وغيرهم.

هل تعتقدون بأننا سنرى أية حصرية قادمة العام المقبل للمنصة غير العناوين التي تم الإعلان عنها سابقًا مثل Silent Hill 2 Remake القادمة من فريق خارجي؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى