تسريب مشاهد القصة كاملة للعبة Black Ops 6 واكتيفجن تتحرك.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب مشاهد القصة كاملة للعبة Black Ops 6 واكتيفجن تتحرك.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Call of Duty: Black Ops 6
Call of Duty: Black Ops 6

تسربت المشاهد السينمائية كاملة الخاصة بلعبة Black Ops 6 عبر شبكة الانترنت وهو ما يعد كابوس لأي مطور أو فريق او حتى شركة ناشرة خصوصا عندما يكون موعد الاطلاق بعيد. تم تحميل جميع اللقطات للأسف عبر موقع اكس ويعتقد بأن مايكروسوفت و Activision قد تقومان بمباشرة حذف هذه اللقطات قبل وصولها الى أكبر عدد ممكن من اللاعبين.

المشاهد التي بدأ تسريبها من خلال المستخدم Bikou عبر موقع اكس تأتي مجتمعة بمدة 26 دقيقة تقريباً. وتحتوي على جميع اللقطات السينمائية الخاصة بلعبة Black Ops 6 وتعد حرق مباشر لأحداث القصة وهو ما يعتبر تقليل من مجهود الفريق المطور في أستوديو Treyarch و “حرق” لاحداث اللعبة لمحبي طور القصة.

ظهرت تقارير في السابق تشير الى أن هناك المئات من اللاعبين استطاعوا الولوج الى اللعبة ولعب وضع القصة الفردي ضمن مرحلة اختبار. ربما هذا هو أحد الأسباب التي جعلت المشاهد السينمائية للعبة تتسرب عبر شبكة الانترنت. لن نقوم بارفاق الفيديو بالطبع احتراما لمجهود الفريق ولكن في حال اردتم مشاهدة الفيديو وحرق الأحداث على أنفسكم يمكنكنم زيارة هذا الرابط.

حتى الان تسربت كامل التفاصيل الخاصة باللعبة من انجازات وحتى البنية الاولية الخاص باللعبة، والان المشاهد السينمائية الخاصة بطور القصة. لا نعلم بالضبط لماذا حدث هذا الأمر مع الفريق المعروف باجراءاته المشددة فيما يتعلق بتسريب المحتويات الخاصة بألعابه.

في كل الاحوال، شركة اكتيفجن بدأت من خلال الفريق القانوني الخاص بها حملة ازالة شاملة للمحتوى من على الانترنت. لكن وكما يعلم الجميع، ما يصل الى الانترنت يبقى في الانترنت مها كانت سبل المتابعة والمراقبة. لذلك ننصح كل من يرغب في الحصول على تجربة نقية ونظيفة لطور القصة في Black Ops 6 ان يتجنب مشاهدة العروض واللقطات من خلال حسابات غير رسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

يبدو أن طور الزومبي هو الوحيد الذي لم تتسرب محتوياته حتى الان والذي بالمناسبة سنتمكن من تجربته من منظور الشخص الثالث لأول مرة في سلسلة Call of Duty. اللعبة تصدر لأجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي في تاريخ 25 اكتوبر القادم هذا العام وعلى خدمة Xbox Game Pass منذ اليوم الأول.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى