اضافة “Muzzle Break” الجديد في لعبة PUBG تثير الجدل.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

اضافة “Muzzle Break” الجديد في لعبة PUBG تثير الجدل.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

PUBG
PUBG

احد العوامل التي ساهمت في جعل لعبة PUBG واحدة من افضل العاب الباتل رويال العسكرية هي اليات الارتداد الخاصة بالأسلحة. إدارة الحركة الصاعدة للسلاح عند التصويب هي تحدي كبير في اللعبة، والذي يوفر لك تجربة الأسلحة بشكل واقعي. ولكن، يبدو ان المطور بدأ في تغيير المبدأ الأساسي في اللعبة.

أصدرت Krafton مؤخراً تحديث رقم 31.1، والذي ادخل الكثير من المحتوى الجديد مثل مهمات تحديات Clan Challenges Missions واعادة هيكلة الموارد. ومع ذلك، كان الاكثر اثارة للاهتمام والجدل هو إضافة ملحق مانع الارتداد “Muzzle Break”.

يظهر في مقطع فيديو شاركه احد منتسبي منتدى Reddit سهولة اطلاق النار بسلاح تم تركيب إضافة مانع الارتداد الجديد عليه. مع تقليل الارتداد الرأسي والاهتزاز الأقل للكاميرا اثناء إطلاق النار، يبدو ان Muzzle Break الجديد هذا لديه تأثري كبير على أداء السلاح كما تشاهدون في الفيديو بالأسفل.

Just a bit OP.
byu/krtsgnr_7230 inPUBATTLEGROUNDS

هذا الامر اثار اراء متباينة بين اللاعبين حول طبيعة استخدامه ومدى تأثيرة على اتزان اللعبة ونظام اللعب. بينما يرى بعض اللاعبين أنه إضافة رائعة، وصفه البعض الاخر بأنه يضر بوزنية اللعبة بشكل واضح.

التحكم في الارتداد هو عامل حاسم للغاية في تحديد فرصة البقاء على قيد الحياة، وفي النهاية الفوز بـ “عشاء الدجاج”. بينما قضى الكثير اللاعبين ساعات او حتى ايام طويلة في التعامل مع مشاكل الارتداد من خلال التعود على الية السيطرة بالتحكم، بينما يأتي هذا الملحق الجديد لمنح هذه المهارة الى بعض اللاعبين الجدد او الكاجول دون اي جهد.

لا شك أن اللاعبين الحاليين والذين يتمتعون بخبرة كبيرة قد طوروا بالفعل أساليب اللعب في ساحات المعارك وذلك من خلال التعويض بمهارات التحكم. ولنكون صادقين، لعبة PUBG قاسية بشكل كبير على المبتدئين، حيث اصبح من المخيف بالنسبة لهم اللعب في خرائط تضعهم مع لاعبين اخرين محترفين. وبالتالي، قد تكون هذه الإضافة من قبل المطورين تأتي من اجل الحفاظ على اللعب العادل وتقليل الفجوة في المهارة بينهما.

على الرغم من كونها مبادرة جيدة، الا انه يمكن استغلالها من قبل اللاعبين ذوي الخبرة بشكل غير عادل خاصة عند دمجه مع سكوب 6x والتحكم بأطلاق النار من مسافات بعيدة بدقة عالية.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى