تسريب لعبة متجر Epic Games المجانية القادمة – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب لعبة متجر Epic Games المجانية القادمة – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

لعبة متجر Epic Games المجانية

يواصل متجر Epic Games سياسته في تقديم المزيد من الألعاب المجانية عالية الجودة للاعبين، حيث أعلن قبل عدة أيام عن إضافة لعبة الرعب الشهيرة The Callisto Protocol إلى قائمته، وهي تعتبر من أكثر ألعاب الرعب الناجحة في عام 2022، وسوف ستتوفر مجانًا لمدة محدودة.

عبر المسرب الشهير “Dealabs” فقد تم تسريب لعبة كرة القدم الأمريكية Epic Games المجانية القادمة بتاريخ 29 من الشهر الجاري، وهي لعبة Wild Card Football وسوف تتوفر حتى يوم 5 من شهر سبتمبر المقبل، ويمكنك إضافتها الى مكتبك والاحتفاظ بها الى الأبد.

لعبة Wild Card Football هي من نوع ألعاب كرة القدم الأمريكية، حيث يتنافس فيها فريقان مكون من 7 لاعبين باستخدام نظام الـ Wild Card الفريد من نوعه، والذي يتيح لك تغيير مجرى اللعب في لحظة باستخدام قدرات خاصة خارقة للقواعد.

من المتوقع أن تساهم إضافة لعبة The Callisto Protocol التي ستتوفر مجانًا اليوم في زيادة شعبية متجر Epic Games، وجذب المزيد من اللاعبين إلى المنصة، حيث سيكون اللاعبون على موعد مع تجربة رعب فريدة من نوعها، مليئة بالألغاز والمخلوقات المرعبة. كما أنها تتميز برسوماتها الواقعية وأصواتها المحيطة التي تخلق جوًا من الرعب والإثارة، كما تتميز بقصة شيقة

أيضًا لا ننسى أن هناك لعبة الثانية تم الإعلان عنها، هي لعبة الأونلاين والتحدي التعاونية بنسخة متميزة GIGANTIC: RAMPAGE EDITION، وسوف تتوفر للتنزيل في تاريخ 22 من الشهر الجاري “أغسطس” لمدة أسبوع، ويمكنك إضافتها الى مكتبك والاحتفاظ بها الى الأبد.

شاركنا رأيك في في لعبة متجر Epic Games المجانية القادمة؟

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى