الكشف عن PS5 Pro الاسبوع القادم حسب احد المصادر.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الكشف عن PS5 Pro الاسبوع القادم حسب احد المصادر.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

PS5 Pro

وفقًا لأحد المصادر سيتم الكشف عن جهاز PS5 Pro بشكل منفصل في وقت ما من الاسبوع القادم، وسيلي ذلك حلقة جديدة من حدث State of Play سيتم بثها في شهر سبتمبر الحالي.

بدأنا نسمع كثيرًا عن جهاز PS5 Pro في الاونة الأخيرة، فأخر الأخبار عنه كانت تسريب صورة فنية تظهر لنا شكله الذي لن يكون بعيدًا عن شكل جهاز PS5 النحيف المتوفر حاليًا، وللمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع يمكنكم زيارة هذا الرابط.

نقلًا عن Wccftech ظهر المسرب Lunatic Ignus الذي أصبح معروفًا ببدقة بعض تسريباته على منصة Discord ليشاركنا بمعلومات حصل عليها من مصادره الخاصة بأن الكشف عن الجهاز سيحدث الاسبوع القادم بينما سيتم بث حلقة خاصة من State of Play بعد منتصف الشهر الحالي وبالتحديد يوم 19 او 20 سبتمبر الجاري حسب ادعائه. كما سيتم الكشف عن عدد من حصريات الطرف الأول القادمة من استديوهات بلايستيشن وقد يتم استعراض بعضها وهي تعمل على الجهاز خلال هذا الحدث.

كما ذكرنا أصبحت اخبار الجهاز الان تسيطر على عناوين الاخبار والمشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا بعد التسريب الذي تحدث عنه المصدر المعروف billbil-kun والتي اشارت الى ان سوني تنوي الكشف عن جهاز PS5 Pro خلال النصف الاول من شهر سبتمبر الجاري. لا نعرف ما الذي تخطط له شركة سوني بالضبط ولكن جميعنا يتذكر التصريح الذي قالته الشركة العام الماضي عندما ذكرت بأن عام 2024 سيكون عامًا مميزًا لجهاز بلايستيشن 5.

لم يتم التأكيد ما إذا كنا سنحصل على جهاز رقمي ونسخة أقراص من الطراز الجديد، ولكن هناك مصادر رجحت بان نسخة الاقراص من الجهاز قد تصل الى 700$، لكن سننتظر ونرى صحة هذه التسريبات من عدمها خلال الشهر الحالي الذي اكمل ربعه الاول الان.

كما يقول المثل، لا دخان بلا نار، لكن يبدو اننا اصبحنا الان امام حريق كبير مكشوف للجميع بينما تحاول سوني التستر عليه واخفائه. ويبدو ان الوقت قد حان لتخرج لنا وتكشف عن ما في جعبتها من مفاجأت للجمهور المترقب منذ عدة شهور.

هل تتوقع ان نحصل على اعلان عن جهاز PS5 Pro خلال الاسبوع القادم؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك حول هذه التسريبات ومدى امكانية ان تصبح حقيقية؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى