لعبة GTA 6 يشاع انها ستكون اقصر من Red Dead Redemption 2 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة GTA 6 يشاع انها ستكون اقصر من Red Dead Redemption 2 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

GTA 6GTA 6 ستقدم لنا تجربة قد تكون اقصر من تلك التي قدمتها لنا اخر العاب روكستار Red Dead Redemption 2. هذا حسب معلومات جائت من خلال المؤثر والمسرب Legacy Killa HD الذي تحدث عن الامر من خلال عدة تغريدات عبر حسابة على منصة X.

Legacy Killa قال ان احداث القصية الرئيسية للعبة ستكون اقصر من تلك التي قدمتها Red Dead Redemption 2. الا انه لم يكشف لنا كيف سيكون ذلك وكم ستكون المدة الزمنية التقريبة لانهاء القصة الرئيسية للعبة.

لمن لا يعرف، فأحداث القصة الرئيسية دون المهمات الجانبية للعبة Red Dead Redemption 2 تحتاج منك 50 ساعة لعب. وهي اطول من المدة الزمنية التي تحتاجها لانهاء قصة GTA 5 الرئيسية بـ 18 ساعة حيث تحتاج الاخيرة الى 32 ساعة لاكمال مهمات القصة فيها.

مقارنة هذا المؤثر لطول احداث قصة GTA 6 بقصة Red Dead Redemption 2 ربما يأخذنا الى الاعتقاد بأن قصة اللعبة ستكون مقاربة لعمر قصة GTA 5 وهذا امر منطقي.

“اللعبة ضخمة ومليئة بكمية كبيرة من المحتوى الجانبي، والكثير من الريف والمدن. القصة الرئيسية اقصر من Red Dead 2، والموضوع الرئيسي من عدة مصادر هو اكتشاف المجرمين للأمور وصراعات عائلية. بدت لي وكأنها قصة أكثر ثباتًا ولكن لا يزال هناك الكثير من الجنون المعتاد في المهمات. سمعت أن بعضها مستوحى من أفلام Fast & Furious، مثل أنه من المفترض أن يكون هناك شيء مثل مشهد مطاردة القبو..”

ربما تكون هذه المعلومات مسربة من خلال بعض المختبرين الذين تتم دعوتهم بشكل سري بعد التوقيع على تعد عدم الافشاء NDA لتجربة اللعبة، هذا لن يمنعهم من الحديث بشكل غير مباشر عن اللعبة التي يترقبها الملايين حول العالم.

علمنا من خلال تقارير سابقة ان لعبة GTA 6 قد تحصل على نظام التوسعات الذي سيمد من مساحة خريطة اللعبة بجانب اضافة المزيد من القصصة الجديدة. وربما يكون اعتماد روكستار على هذه الخطة اكثر منطقية ويتماشى مع هذه الشائعات.

في كل الاحوال، تبقى هذه المعلومات مجرد شائهات لا يمكن الجزم بها ويجب ان نتناولها بحذر الى حين ان تشاركنا روكستار المزيد من التفاصيل في المستقبل.

لعبة Grand Theft Auto 6 من المفترض ان تصدر بشكل اساسي على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز اكس واس في خريف العام القادم 2025.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى