تسريب فيديو جديد لاسلوب لعب Assassin’s Creed Shadows – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب فيديو جديد لاسلوب لعب Assassin’s Creed Shadows – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Assassin's Creed ShadowsAssassin’s Creed Shadows، لكن هذا الفيديو وجد طريقه الى الانترنت بشكل مبكر.

الفيديو المسرب الذي يبدو ان مصدره هو قناة IGN China يظهر لنا احد اهم الميزات الديناميكية في عالم اللعبة وهو التغييرات المناخية. وكما يظهر في الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل يظهر كيف يمكن لعالم اللعبة الجديد ان يتأثر بتغيرات المناخ. هذه التغييرات ليست فقط بصرية بل ايضاً سيكون لها تأثير على اسلوب اللعب وتحركات الشخصيات.

احد الاشياء التي لفتت انتباهنا في الفيديو المسرب هو كيف يمكن لبركة من الماء المتكون بسبب تساقط الامطار ان تغلق الطريق ولكن عندما تشتد البرودة وتتجمد المياه تصبح الطريق مفتوحة ويمكن للشخصية ان تعبر الطريق.

ايضا يظهر في الفيديو نظام الحركة الجديد الذي تم استخدامه في لعبة Assassin’s Creed Shadows لاول مرة وكيف يمكن لهذا النظام الجديد ان يخلق عالم ديناميكي تفاعلي يحقق الاندماج والانغماس بشكل كامل.

كذلك من خلال هذا الفيديو نلقي نظرة على نظام “المخبأ” الذي يعد المكان الامن الذي يمكن للاعب الاختباء فيه تطوير اسلحته ومعداته. المميز هنا ان اللاعب يمكنه ان يختار قطعة الارض التي يرد ان ينشئ عليها المخبأ الخاص به وبدء بنائه بشكل كامل وتخصيصة بالشكل الذي يرغب به.

بجانب انه يمكن للاعب بتصميم الشكل الخارجي للمخبأ، فيمكنه ايضاً ان يقوم بتجهزه وتصميمه من الداخل واستعراض الاسلحة والدروع التي يمتلكها.

نتوقع ان يتم ازالة الفيديو خلال الساعات القليلة القادمة، لكن حتى ذلك الحين يمكنكم مشاهدته بالاعلى ومشاركتنا انطباعك في قسم التعليقات بالاسفل.

لعبة Assassin’s Creed Shadows ستصدر على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي في 12 نوفمبر من هذا العام 2024.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى