مشاهدة حدث State of Play الليلة.. إليكم روابط البث وأهم التوقعات – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مشاهدة حدث State of Play الليلة.. إليكم روابط البث وأهم التوقعات – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

حدث بلايستيشن State of Play - سونيState of Play المنتظر الليلة، والذي يعد بجرعة مكثفة من الإثارة والتشويق لعشاق الألعاب، حيث أعلنت سوني أنها سوف تستعرض 20 عنوان قادم لمنصة بلايستيشن 5 وكذلك PS VR2، بما في ذلك حصريات مرتقبة وعناوين جديدة من مطورين آخرين “شركات الطرق الثالث”.

ينطلق البث المباشر الليلة، صباح يوم الأربعاء، في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والدول العربية القريبة منها، أو الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت جمهورية مصر العربية وما جاورها، ويوم الثلاثاء الساعة 11 مساءً بتوقيت الجزائر. وبالطبع، سنكون معكم في تغطية شاملة لأهم الإعلانات والأخبار المتعلقة بمنصة بلايستيشن ومستقبلها.

ماذا نتوقع في الحدث؟

رغم انتشار بعض التسريبات (غير المؤكدة) حول محتوى الحدث، إلا أننا ندعوكم لعدم الانجراف وراء التوقعات المبالغ فيها، ومن غير المرجح أن نشهد إعلان لعناوين حصرية ضخمة وجديدة كليًا، ولكننا لا نستبعد أن نشهد بعض المفاجآت السارة لعشاق سوني، خاصةً بعد الإعلان الرسمي عن منصة منتصف الجيل PS5 Pro.

تشير التكهنات إلى إمكانية الكشف عن نسخة ريماستر مُعاد تصميمها من لعبة Horizon Zero Dawn التي طال انتظارها، خاصة بعد تصنيفها مؤخرًا من قبل ESRB، حيث أشارت بعض التقارير إلى وجود نسخة مُعاد تصميمها أخرى غير معلنة من بلايستيشن قد يتم الكشف عنها خلال العرض.

بالنسبة لحصريات PS5 من الطرف الأول، سنشهد بالتأكيد بعض عروض لعبة Lego Horizons التي أعلن عنها سابقًا، بالإضافة الى عروض جديدة أو استعراض للعبة الخدمة الحية والتصويب Marathon من المطور Bungie، وكذلك لعبة Fairgame$ من المطور Haven Interactive Studios.

هناك أيضًا بعض الشائعات من مصادر “ضعيفة نسبيًا” تفيد بأننا قد نشهد الإعلان عن Resident Evil 9 خلال حدث أو حلقة State of Play، وهذا رغم استحالة الأمر “نظريًا”. فهل يمكن أن تفعلها كابكوم؟

روابط البث المباشر

كما جرت العادة، سيتمكن عشاق PlayStation من متابعة بث State of Play مباشرة عبر مختلف قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة، بما في ذلك منصتي Twitch و YouTube. لذا، استعدوا لمشاهدة ممتعة قصيرة نسبيًا، لكنها قد تكون مليئة بالإثارة والتشويق، وستكون معكم أولًا بأول في تغطية كل تفاصيل الحدث.

نذكر أنه يمكنكم أيضًا متابعة البث المباشر للحدث من خلال قناتنا الرسمية على يوتيوب VGA4A مع زميلنا الإعلامي أحمد البرواني.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى