لعبة Fall Guys تغري مطوري Assassin’s Creed – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Fall Guys تغري مطوري Assassin’s Creed – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

لعبة Fall Guys تغري مطوري Assassin’s CreedFall Guys نجاحها من خلال طرح مشروع لعبة لهم مقتبسة من نفس الفكرة.

حسب ما علمنا به في وقت سابق، لدى سلسلة Assassin’s Creed الكثير من المشاريع الجديدة من ضمنها مشروع يدعى Invictus. وحسب معلومات شاركها المسرب xJ0nathan فان هذا المشروع الجديد سيكون عبارة عن لعبة اونلاين حيث يتنافس فيها عدد من اللاعبين داخل حلبات واسعة على اشواط متتالية.

مشروع Invictus حسب المصدر سيقدم عدة اطوار لعب مثل طور Deathmatch و Free-for-All لكن هناك طور جديد يتحرك فيه اللاعبين بشكل سريع خلال حلبات بمستويات مختلفة وسيكون هناك نقاط مضيئة موزعة في طريق اللاعب بحيث يمكنه التوقف عندها والبدء في ترقية قدرات الشخصية واختيار قدرات تتناسب مع المرحلة التالية للتغلب على الصعاب.

واضاف المصدر ان اللعبة ستكون اركيدية بشكل كامل وسيكون هناك ميزات مثل درع الفقاعة الذي شاهدناه في لعبة Super Smash Bros.

ستستخدم لعبة Assassin’s Creed Invictus نظام كاميرة مشابه لذلك المستخدم في لعبة Fall Guys بحيث تكون مثبتة على مسافة بعيدة ومرتفعة خلف اللاعب بينما يمكن الاختيار بين العديد من الخرائط المقتبسة من العاب Assassin’s Creed السابقة، واكد المصدر على وجود شخصيتان حتى الان هما سيزار بورجيا وازيو.

موقع Insider Gaming اكد صحة هذه المعلومات التي حصل عليها من مصدر مختلف لكن الاختلاف الوحيد عن هذه المعلومات هو ان اللعبة ستدعم 18 لاعب وليس 16 لاعب كما جاء في معلومات هذا المسرب.

يذكر ان شركة يوبيسوفت تتعرض في هذه الاثناء لحالة عدم استقرار بعد انهيار اسهمها وفشل عدد من العناوين التي اطلقتها مؤخراً. ايضاً، وبسبب حالة عدم الاستقرار هذه قامت الشركة بتأجيل لعبة Assassin’s Creed Shadows الى العام القادم، لكن نتمنى ان لا يكون هناك تأثير سلبي على مشروع Invictus.

ما رأيك في توجه سلسلة Assassin’s Creed الجديد وتقديم تجربة لعب مشابه للعبة Fall Guys؟ هل تعتقد انها ستكون ناجحة؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى