لعبة Silent Hill 2 ستكافئك اذا قررت الهروب وعدم لعب اللعبة.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Silent Hill 2 ستكافئك اذا قررت الهروب وعدم لعب اللعبة.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Silent Hill 2 RemakeAutomaton الذي قرر اختيار الطريقة السهلة حسب وصفة، والالتفاف الى اليمين ومحاولة مغادرة مدينة Silent Hill من خلال طريق ريفي حيث تمنحك اللعبة جدار غير مرئي يمكن لجيمس عبورة بجانب منحة انجاز/تروفي مقابل ذلك.

سيتم منح اللاعب الذي اتخذ قرار التراجع عن المغامرة انجاز/تروفي باسم “لا عودة إلى الوراء الأن” مع الوصف “حاول مغادرة سايلنت هيل في منطقة منصة المراقبة”.

حركة رائعة من لعبة الرعب النفسي لمن لا يريد خوض المغامرة والغوص في ضباب مدينة الصمت المرعبة، لكن لا يعقل ان تقوم بدفع مبلغ 70 او 80 دولار من اجل التراجع. لكن ومن خلال تجربتنا لها نحن متأكدين انك ستحصل على مغامرة رائعة لا تنسى ابداً.

في كل الاحوال لعبة Silent Hill 2 ستصدر على اجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي يوم الثلاثاء 8 اكتوبر 2024.

في خبر اخر شاركناه معكم اليوم حيث تعرضت صفحة اللعبة على منصة ويكبيديا لهجوم من اللاعبين بسبب استنمارهم حصولها على تقييمات مرتفعة. حيث اجبرت ادارة المنصة على اغلاق التعديل على الصفحة واعادة التقييمات الى ارقامها الحقيقية، تفاصيل اكثر هنا.

هل قمت بفتح هذا الانجاز/تروفي حتى الان؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى