تأجيل الكشف عن Nintendo Switch 2 حسب احد المصادر.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تأجيل الكشف عن Nintendo Switch 2 حسب احد المصادر.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Nintendo Switch 2Nintendo Switch 2 بعد ان كان مقرر الكشف عن الجهاز حسب الاشاعة الجديدة في يوم ما خلال هذا الاسبوع. تأتي هذه الشائعة بعد تحدثت مصادر اخرى عن ان نينتندو قد تقرر الكشف عن الجهاز في وقت مبكر من شهر اكتوبر.

مصدر هذه المعلومات هو المسرب Un café con Nintendo الذي يمتلك سمعة ليست سيئة بين جمهور نينتندو في نقل التسريبات. ولكن هذه ليست المرة الاولى التي يتحدث فيها عن موعد الكشف عن الجيل التالي من ننيتندو حيث تحدث في وقت سابق ان الشركة تنوي الكشف عن الجهاز الجديد في الفترة ما بين نهاية سبتمبر وبداية اكتوبر 2024.

المصدر صرح عن تأجيل موعد الكشف الذي كان مقرر هذا الاسبوع الا انه لم يكشف عن الموعد الجديد الذي تم تأجيله اليه.

من الناحية الاخرى، قد يتماشى هذا مع خطة الكشف عن جهاز Nintendo Switch الحالي الذي تم في 20 اكتوبر 2016 قبل ان يتم اصداره بعد 5 اشهر من الاعلان عنه في مارس 2017. حيث كان من المتوقع ان يعيد Nintendo Switch 2 نفس الامر، ولكن مع مرور الوقت قد تتبدد هذه التوقعات.

في وقت سابق، كشف مسرب تفاصيل جهاز PS5 Pro المعروف Lucia Fanatic عبر منصة Discord عن تفاصيل جديدة حول جهاز Nintendo Switch 2. المسرب قال بأن الجهاز سيصدر بسعر 400$ للنسخة الاساسية حيث ستقدم شركة نينتندو نسختين منه. اما عن موعد الكشف فقد قال المصدر انه سيتم الكشف عنه في وقت مبكر من شهر اكتوبر وهو ما يتمشى مع التسريبات الجديدة.

بالطبع كلما تأخر الكشف عن الجهاز الجديد كلما اصبح موعد الاطلاق ابعد وقد نتعمق اكثر في عام 2025. خاصة ان نينتندو ما زالت تخطط لاصدار المزيد من الالعاب الجديدة المعلن عنها بالفعل على الطراز الحالي وهذا قد يتسبب في ازاحة موعد الكشف عن الجهاز الى وقت ليس قريب.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى