نجاح كبير تحققه لعبة Detroit: Become Human بكسرها حاجز 10 ملايين نسخة! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

نجاح كبير تحققه لعبة Detroit: Become Human بكسرها حاجز 10 ملايين نسخة! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Detroit Become HumanDetroit: Become Human إنجازًا جديدًا بتخطيها حاجز الـ 10 ملايين نسخة مباعة على منصتي بلايستيشن 4 و والحاسب الشخصي.

أعلن حساب اللعبة الرسمي على منصة X (تويتر سابقًا) عن هذا الإنجاز الجديد والمثير، مشيدًا بدعم اللاعبين ومؤكدًا أن اللعبة لا تزال تحظى بشعبية كبيرة حتى بعد مرور أكثر من خمس سنوات على إطلاقها. حيث يُعد هذا الإنجاز دليلًا على نجاح Detroit: Become Human في جذب انتباه اللاعبين بقصتها المؤثرة وشخصياتها المعقدة وعالمها المستقبلي الذي يطرح العديد من التساؤلات حول الذكاء الاصطناعي ومستقبل البشرية الذي بدأن نشهد بوادره.

The entire @Quantic_Dream team is joining me to proudly announce that @Detroit_Game has now sold in excess of 10 million (paid) units on @PlayStation and PC. We are extremely grateful to each and everyone out there who played the game. You mean the world to us and we couldn’t… pic.twitter.com/GQIn9VuYvC

— Guillaume de Fondaumière (@GdeFondaumiere) October 7, 2024

وقد ساهمت جودة اللعبة في تحقيق هذا النجاح، حيث حصلت على إشادة واسعة من النقاد واللاعبين على حد سواء، ويمثل هذا النجاح أيضًا خطوة مهمة في مسيرة استديو Quantic Dream الذي اشتهر بتطوير الألعاب السينمائية التي تركز على القصة والشخصيات.

يعمل الاستديو حالياً على لعبة Star Wars Eclipse التي قيل أنها تعاني في عملية التطوير، والتي تعد بتقديم تجربة  مستوحاة بشكل كبير من حصرية سوني The Last of Us وبعالم مفتوح وقصة غير خطية، وستدعم طور اللعب الجماعي التنافسي، للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

يبقى السؤال مطروحًا هنا حول ما اذا كانت Star Wars Eclipse ستُحقق نفس مستوى النجاح الذي حققته Detroit: Become Human؟ سننتظر المزيد من التفاصيل حول اللعبة في الأشهر القادمة لنعرف الإجابة.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى