ترشيح لعبة GTA 6 ضمن جوائز Golden Joystick لالعاب الفيديو – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

ترشيح لعبة GTA 6 ضمن جوائز Golden Joystick لالعاب الفيديو – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

لعبة GTA 6GTA 6 ما زالت تتميز وتسجل انجازات جديدة رغم انها لم تصدر بعد، بل لم يكتمل حتى الكشف عنها الى الان. احد اخر الانجازات التي حققتها اللعبة هي ترشيحها ضمن جوائز Golden Joystick لالعاب الفيديو لهذا العام 2024.

حيث تم ترشيح اللعبة لجائزة اكثر عنوان منتطر لعام 2024، بينما تم ترشيح لعبة GTA Online لجائزة اكثر لعبة اونلاين مستمرة. كيف لا وما زالت هذه اللعبة العجوز تسجل النجاحات وتنافس على المراتب الاولى في قوائم افضل العاب الفيديو على معظم المنصات منذ قرابة 11 عام.

ياتي هذا الترشيح للعبة GTA 6 في الوقت الذي بدأ جمهورها بفقدان الامل بالحصول على تفاصيل جديدة حول اللعبة خلال ما تبقى من هذا العام. في ذات الوقت بدأ هذا التأخير في اطلاق العرض الثاني للعبة الذي ينتظره الجمهور منذ اكثر من 10 اشهر نذير تأجيل للعبة.

تم الكشف لاول مرة عن اللعبة من خلال عرض سينمائي في شهر ديسمبر من العام الماضي 2023، ومنذ ذلك الوقت لم يحصل جمهورها على اي معلومات جديدة سوى تضيق الاطار الزمني للاصدار ليكون خلال ربيع العام القادم 2025.

رغم ذلك، هناك تخوف من ان يتم تأجيل اللعبة الى عام 2026، وذلك بعد الصمت المطبق الذي تتخذه روكستار دون مشاركة اي تفاصيل جديدة بينما بدأ بعض المسربين المعروفين بالحديث عن وجود تأجيل داخلي قد تم بالفعل.

الاعلامي جيسون شراير الذي يمتلك ثقة كبيرة في مجتمع العاب الفيديو قال انه تواصل مع 3 مطورين يعملون في شركة روكستار واكدوا له انه لا يوجد اي حديث عن تأجيل GTA 6 حتى تلك اللحظة. رغم ذلك هذا لا يجعل فكرة تأجيل اللعبة امر مستبعد خاصة وانه ما زال يفصلنا عن موعد الاصدار عام كامل.

نتوقع ان تترشح لعبة GTA 6 ايضاً لجائزة اكثر لعبة منتظرة في حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2024 الذي سيتم عقده في ديسمبر القادم. لكن يبقى السؤال الاهم وهو هل ستنجح اللعبة في نيل هذه الجائزة ام ستكون امام منافسين اقوياء على قائمة اصدارات العام القادم 2025؟

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى