بدء وصول Welcome Hub لمستخدمي PS5 في الشرق الاوسط.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

بدء وصول Welcome Hub لمستخدمي PS5 في الشرق الاوسط.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

PS5 Welcome HubWelcome Hub الجديدة والتي اضيفت الى واجهة UI الجهاز. لكن، في البداية كانت هذه الميزة الجديدة متاحة فقط في الولايات المتحدة الا اننا بدئنا نحصل على تقارير تشير الى بدء وصولها الى اوروبا والشرق الاوسط.

نذكر ان ظهور الميزة الجديد بصل بشكل متدرج على مدار الاسبوع لذلك قد لا يتوفر في هذه الاثناء لبعض المستخدمين في المنطقة الذين سيتوجب عليها الانتظار لبعض الوقت.

هي مساحة جديدة تظهر على شاشة الجهاز يمكنك تخصيصها باستخدام الادوات، مما يسمح لك برؤية المعلومات بطريقة سريعة قبل ان تبدأ جلسات اللعب. بالنسبة للاعبين في الولايات المتحدة، سيحل مركز الترحيب محل علامة “استكشاف” الحالية مع امكانيات تخصيص وتجربة مستخدم محسنة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك كذلك تغيير خلفية مركز الترحيب Welcome Hub الخاص بك حسب رغبتك. حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة من التصاميم الجاهزة، بما في ذلك بعض التأثيرات المتحركة، او يمكنك الاختيار من لقطات الشاشة الخاصة بك في معرض الوسائط.

امكانية وضع خلفية متحركة او ثابتة للجهاز بحيث تظهر عندما تقوم بتشغل PS5 يكون Welcome Hub وبالتالي تستمتع لبعض الوقت بالخلفية الجديدة التي اخترتها قبل ان تتغير مع تنقلك بين ايقونات الالعاب والتطبيقات الاخرى.

ايضا اكتشف المستخدمين انه يمكن اعادة ضبط وترتيب نوافذ التطبيق بحيث تمنحهم مساحة جيدة لاظهار الخلفية والحصول على مظهر رائع لواجهة النظام عند تشغيل الجهاز.

بجانب ميزة Welcome Hub جلب تحديث PS5 الجديد الذي يحمل رقم 10.00 العديد من الميزات والخائص الجديدة التي كانت كالتالي:

  • ميزة المشاركة Party Share.
  • ميزة ملفات تعريف 3D audio مخصصة.
  • ميزة الشحن التكيفي لوحدة DualSense.
  • تمكين اللعب عن بعد للمستخدمين الفرديين.

الان، هل بدأ Welcome Hub بالوصول الى جهازك؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى