قد يتم إطلاق فئة جديدة من Xbox Game Pass مخصصة للخدمة السحابية! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

قد يتم إطلاق فئة جديدة من Xbox Game Pass مخصصة للخدمة السحابية! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Xbox Game Pass

ادعى أحد المصادر المعروفة أن شركة مايكروسوفت قد تفكر بإططلاق فئة جديدة من خدمة الاشتراك Xbox Game Pass مخصصة فقط للخدمات السحابية، وهذا الخبر يأتي بعد إطلاق فئة Standards الجديدة.

وفقًا المحرر Jez Corden من Windows Central، تحدث فيه عن إمكانية إطلاق فئة جديدة من خدمة Xbox Game Pass مخصصة للسحابة Xcloud، والتي ستسمح للاعبين ببث ألعابهم من أي جهاز يدعم البث السحابي الخاص بشركة مايكروسوفت وأجهزة اكس بوكس.

جيث يقول ذات المصدر بأن مايكروسوفت ستقوم بدمج الفئات مع بعضها البعض وستصبح كاملة وشاملة تخدم جميع المستخدمين وكامل متطلباتهم. يقال أن هذه الفئة الجديدة جاهزة بالفعل ولكنها حاليًا تخضع للاختبارات.

لم يذكر المصدر ما الذي ستقدمه الفئة الجديدة من مميزات فعلية ولكن ستظهر المزيد من المعلومات عنها بكل تأكيد عند الاقتراب أكثر من موعد إطلاقها الذي يشاع بأنه سيكون نهاية العام الجاري.

نذكر أيضًا بأن الشركة كانت قد أعلنت عن إيقاف تطبيق خدمة الجيم باس على الهواتف المحمولة حيث ستقوم بدمج مميزاته مع تطبيق اكس بوكس الاصلي والذي سيمكن أصحاب أنظمة Android من شراء وتحميل الألعاب من خلاله بشكل مباشر قريبًا جدًا.

ننوه بأن الخدمة قد حصلت على 5 العاب جدبدة هذا الشهر وننتظر إضافة المزيد من العناوين كما عودتنا مايكروسوفت حيث يتوقع أن يتم الإعلان عن دفعات جديدة من الألعاب القادمة لمختلف فئات الخدمة خلال الأيام القادمة.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى