لاعبي Silent Hill 2 يكتشفون تلمح يعتقدون انه لـ Silent Hill 4 Remake – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لاعبي Silent Hill 2 يكتشفون تلمح يعتقدون انه لـ Silent Hill 4 Remake – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Silent Hill 4 Remake

لعبة Silent Hill 4 The Room تعد واحدة من افضل اجزاء السلسلة وربما نحصل في المستقبل القريب على Remake للعبة بعد هذا التلميح الواضح الذي تم العثور عليه في لعبة Silent Hill 2.

اكتشاف التلميح بدأ عند بدء البحث عن حل لأول لغز تواجهه في اللعبة وهو لغز صندوق الموسيقى Jukebox الذي يتم العثور عليه وقد فقد عدد من القطع الخاصة به وسيتوجب على جيمس البحث وجمع القطع المفقودة واصلاح المشغل.

احد هذه القطع التي يعثر عليها جيمس توجد في مجمع سكني قريب، لكن ما لفت انتباه اللاعبين خاصة المخضرمين الذين لديهم تجربة مع اجزاء السلسلة الاصلية هو المكان الذي تم العثور على هذه القطع فيه والذي يلمح بالفعل الى لعبة Silent Hill 4.

عندما يتوجه جيمس الى هذا المبنى وبعد البحث يصل الى احد الحمامات القديمة يجد هناك ثقب في الجدار حيث يقوم جيمس بمد يده داخل هذا الثقب للحصول على احد القطع المفقودة لحل لغز جهاز الموسيقى. لكن هذا الثقب في جدار الحمام قد لا يكون غريب على الكثير من اللاعبين. نعم هذا صحيح، انه نفس الفتحة التي كانت تنقلنا الى العالم الاخرى في لعبة Silent Hill 4 The Room.

لمن لا يتذكر او لم يتسنى له تجربة الجزء الرابع حتى الان، فقد كانت فكرة اللعبة تتمحور حول فتحة في جدار بيت بطل اللعبة “هنري” حيث تم احتجازه بداخل هذا البيت بينما تكون هذه الفتحة في الجدار هي الطريق الوحيد له التي تساعده للخروج من المنزل ولكن هذه الفتحة لا تخرجه الى العالم الحقيقي بل الى مدينة Silent Hill المرعبة.

وجود هذا التلميح في لعبة Silent Hill 2 ربما يحمل اشارات قوية الى ان استديو Bloober Team ربما سيعمل على Silent Hill 4 Remake بعد الانتهاء من اطلاق الجزء الثاني.

اضف الى ذلك النجاح الكبير الذي حققة ريميك الجزء الثاني على مستوى المراجعات والتققيمات وايضا التفاعل الايجابي من الجمهور حتى الان والذي نتوقع ان يعكس عنه نجاح تجاري مرضى للمطور ولشركة كابكوم. قد يكون هذا دافع قوي بأن يحصل استديو Bloober Team على الضوء الاخضر للعمل على ريميك للعبة ولكن يبقى السؤال الاهم هنا هو، هل سيكون الجزء الرابع هو المشروع التالي ام سنرى اولاً ريميك Silent Hill 3؟

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى