مجتمع بلايستيشن يحتفل بالذكرى 15 للعبة Uncharted 2: Among Thieves – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مجتمع بلايستيشن يحتفل بالذكرى 15 للعبة Uncharted 2: Among Thieves – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

مجتمع بلايستيشن يحتفل بالذكرى 15 للعبة Uncharted 2: Among Thieves

عندما بدأت سلسلة Uncharted بالظهور لاول مرة عام 2007 قدمت اللعبة الاولى تجربة غير مسبوقة لعشاق العاب المغامرات بالمنظور الثالث، لكن مع صدور الجزء الثاني Uncharted 2: Among Thieves نجحت السلسلة في لفت الانظار ووضع استديو Naughty Dog على الخريطة كواحد من افضل استديوهات الطرف الاول التابعة لشركة سوني.

قدمت اللعبة تجربة غير مسبوقة قللت من خلالها الفجوة بين تجربة الترفيه السينمائي والعاب الفيديون سواء من حيث القصة العميقة او نظام اللعب الغامر والاحداث الرائعة التي تمكن فريق التطوير في استديو Naughty Dog من خلاله من كسر الجدار بين العروض السينمائية التحكم الفعلي.

لعبة Uncharted 2: Among Thieves تمكنت حتى عام 2015 من بيع اكثر من 5.5 مليون نسخة وهذا العدد كان في ذلك الوقت كبير لم تحققة اي من عناوين بلايستيشن الاخرى.

الاعلامي الشهير جيف كيلي شارك بهذه المناسبة منشور على منصة X تحدث فيه عن مرور 15 عام على اطلاق اللعبة التي تم الكشف عنها خلال حدث TGA 2008 بينما اطلق هذا المنشور الكثير من الذكريات التي بدأ المتابعين بمشاركتها في الردود.

ربما لا يصدق الكثير بأنه مر الان 15 عام منذ اصدار هذه التحفة الفنية الرائعة التي غيرت نظرتنا لالعاب الفيديو واحدثت ضجة كبير في ذلك الوقت، ما زال تأثيرها مستمر حتى بعد مرور كل هذا الوقت.

احد الذين تفاعلوا مع منشور كيلي كانت المخرجة والكاتبة ايمي هينيج التي اخرجت الجزء الاول والثاني حيث علقت قائلة: “لا اصدق انه مر 15 عام! فخورة جداً بما حققناه بهذه اللعبة – ذكريات رائعة

Uncharted 2 – released 15 years today.

Still remember Busta Rhymes announcing this at VGA 2008.

The scale of the action set pieces were far beyond anything else at the time. pic.twitter.com/m14z8yCqOS

— Geoff Keighley (@geoffkeighley) October 13, 2024

لكن، نحن كلاعبين قد يكون افضل ما يمكن ان نتمناه في هذه الذكرى الرائعة هو ان نحصل على جزء جديد يكمل المشوار بنفس الابداع الذي اعطته Uncharted 2: Among Thieves للسلسلة في ذلك الوقت.

لا يمكن التأكيد او نفي ما اذا كانت سوني قد تخلت عن السلسلة. حيث وما زال هناك امل كبير لدى عشاق البطل المرح “ناثين دريك” بأن يعود في يوم من الايام او ربما تعود السلسلة بقصة وابطال جدد بعد احالة دريك للتقاعد.

بهذه المناسبة، ما هي ذكرياتك مع سلسلة Uncharted، من اي اجزاء السلسلة تعرفت عليها. شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى