تسريب موعد اصدار توسعة Alan Wake 2 Lake House.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب موعد اصدار توسعة Alan Wake 2 Lake House.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Alan Wake 2 Lake House

يبدو ان توسعة لعبة الرعب النفسي Alan Wake 2 التي ستحمل اسم Lake House ستصل الينا في وقت قريب جداً. هذا ما تم اكتشافه من خلال موقع بعض المتاجر على الانترنت والتي تتضمن النسخة الخاصة من اللعبة بالاضافة الى موعد توفر التوسعة للنسخ الفيزيائية.

اذا قمت بزيارة موقع متجر EB Games على الانترنت الان فسوف تجد نسخة Alan Wake II Deluxe Edition متاحة للطلب المسبق. لكن اذا قمت بالتمرير للأسفل في تفصيل النسخة، فسترى ان موقع الويب ذكر ان المحتوى القابل للتنزيل (DLC) الموجود على القرص الخاص بـ Lake House Expansion لن يتم فتحه حتى منتصف ليل 22 اكتوبر 2024.

هذا الامر دفع  اللاعبين الى الاعتقاد بأن توسعة Lake House الخاصة بـ Alan Wake 2 ستصدر الاسبوع المقبل بالتحديد يوم الثلاثاء القادم 22 اكتوبر 2024.

ايضا تكشف نسخة الديلوكس عن بعض المحتوى الاضافي الذي سيحصل عليه اللاعبين والذي يتضمن مظهر البرلمان لسلاح Shotgun لـ الان ويك وكذلك مظهر Nordi لسلاح الـ Shotgun لساغا، بجانب العديد من الاعناصر الاخرى.

يذكر ان توسعة Lake House الخاصة بـ Alan Wake 2 قد تم الكشف عنها لاول مرة خلال حدث بلايستيشن State of Pay الذي تم الشهر الماضي. بينما تم التأكيد على استعراض موسع للمحتوى الاضافي خلال حدث شركاء Xbox الذي سيتم عقده يوم غداً الخميس 17 اكتوبر، ونتوقع ان يتم الكشف عن موعد اصدار التوسعة خلال ذلك.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى