لعبة Naughty Dog القادمة ستتميز بحرية الحركة والاستكشاف.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Naughty Dog القادمة ستتميز بحرية الحركة والاستكشاف.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

استديو Naughty Dog

حسب مصدر موثوق، فإن اللعبة القادمة الغير معلن عنها من استديو Naughty Dog ستتميز بحرية كبيرة للحركة والاستكشاف، مما يشير إلى أنها ستكون أقل خطية من العاب الاستديو السابقة The Last of Us و Uncharted.

على الرغم من أننا نعلم منذ فترة طويلة أن الاستديو يعمل على عدة مشاريع جديدة من ضمنها عنوانه التالي الذي يستعد لاطلاقه في المستقبل القريب، إلا أننا نعلم القليل جداً حول ما ستكون عليه هذه اللعبة بالفعل.

كانت هناك الكثير من الشائعات والتلميحات حولها بما في ذلك الصور الفنية التي ظهرت في لعبة The Last of Us Part 1 المعاد اصدارها على PS5 الذي يشير إلى أنها ستكون لعبة خيال فانتازي، ولكن لم يتم الكشف عن أي شيء ملموس حولها حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

لا نعرف متى سيغير استديو Naughty Dog موقفه الصامت هذا  ويكشف عن ما كان يعمل عليه طوال السنوات الماضية. وحتى ذلك الحين، الجمهور يتتبع بعض الاخبار التي تظهر من هنا او هناك، أحدثها هذه التفاصيل مثيرة التي ظهرت من خلال مصدر خاص اليوم، وإذا كانت صحيحة، فهذا يعني استديو Naughty Dog سيكسر اخيراً الروتين الذي اعتدنا عليه في العابه السابقة.

الناشط Angie على منتدى ResetEra، نقل عن بن هانسون، مؤسس MinnMax، بعض التفاصيل الجديدة حول طبيعة مشروع استديو Naughty Dog الجديد والتي حصل عليها من خلال مصدر مطلع ادعى انه عمل على هذا المشروع مع الاستديو دون الافصاح عن اسمه.

وحسب المصدر، فإن المشروع التالي من استديو ND سيقدم حرية كبيرة للاعبين، حيث تم مقارنته بلعبة معروفة صدرت حديثاً، الا انه لم يكشف ما هي هذه اللعبة التي قارنها بها حتى لا يحدد التوقعات حسب تعبيره، ولكن تلك التي تخطر في البال مباشرة هي اما لعبة Breath of the Wild او لعبة Elden Ring.

“سمعت من شخص مطلع للغاية عمل على اللعبة يقول “أنتم جميعًا غير مستعدين لما سيكون عليه هذا الأمر المذهل”. النبرة كانت – لن أقول اسم اللعبة التي قارنوها بها – ولكنهم قارنوها بلعبة تتميز بالحرية الكبيرة للاعبين”.

إلى جانب اقتراح أننا سنكون غير مستعدين لما سيكون عليه الأمر المذهل الذي يعمل عليه اسديو Naughty Dog، لم يكشف هانسون الكثير عن اللعبة.

منذ بدء ظهور بعض الشائعات حول هذا المشروع الغامض الذي يعمل عليه استديو ND، كلها تشير الى اننا بصدد الحصول على لعبة عالم مفتوح على عكس العابه السابقة التي تتسم بالخطية او المناطق المفتوحة المحدودة.

لا نعلم متى سيتم الكشف عن هذا المشروع الغامض لكن، يبدو ان هناك مفاجأة كبيرة تنتظر محبي العاب استديو Naughty Dog هذه المرة.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى