تسريب اسم لعبة “جوزيف فارس” التالية وبعض التفاصيل المثيرة حول نظام اللعب – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب اسم لعبة “جوزيف فارس” التالية وبعض التفاصيل المثيرة حول نظام اللعب – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

جوزيف فارس

كشف استديو Hazelight مؤخراً عن مبيعات لعبتهم الاخيرة It Takes Two التي بلغت 20 مليون نسخة، وتبع ذلك ظهور جوزيف فارس مخرج اللعبة والتشويق للعنوان التالي حيث كشف عن اول حرف من اول كلمة واخر حرف من الكلمة الثانية منه والتي كانت كالتالي “S**** ******N“.

بالطبع، هذا وضع الكثير في حالة حيرة وبحث عن ما يمكن ان يكون الاسم الكامل للعبة التي يتكون اسمها من كلمتين واخيراً نجح مجتمع اللاعبين من الوصول الى الاسم الكامل للعبة.

من خلال المسرب الموثوف billbil-kun الذي نشر منشور عبر موقعه الخاص على الانترنت يكشف فيه عن الاسم الكامل للعبة الجديدة بجانب بعض التفاصيل الجديدة التي لمح اليها استديو Hazelight من خلال مشاركة عبر منصة X.

في البداية سيكون اسم اللعبة هو “Split Fiction” وهي لعبة تعاونية بالمنظور الثالث تدعم شخصيتان للعب بشكل منفصل من خلال وضع الاونلاين او اللعب المحلي على شاشة منقسمة كما كان الحال مع العاب الاستديو السابقة.

حساب للاستوديو الرسمي على منصة X نشر صورة لما يبدو انه الصفحة الاولى من نص اللعبة. والذي يكشف عن بعض التفاصيل حول اللعبة القادمة مثل ان العنوان سيكون تعاوني “Co-op”، مما يؤكد ان اللعبة ستكون تعاونية، كما كانت عناوين الاستوديو السابقة. نلاحظ ايضاً ان اللعبة سيتم اصدارها تحت علامة EA Originals التابعة لشركة Electronic Arts، كما كان الحال مع كل من لعبة A Way Out وIt Takes Two.

حساب استوديو Hazelight على منصة X

لكن اذا دققنا في الصورة فسوف نلاحظ وجود ورقة صفراء وضع عليها بعض الرسومات اليدوية وفي الحقيقة هذه الرسومات الى اشارة الى كلمة “Split” وهي الكلمة الاولى من اسم اللعبة والذي يشير الى “الانقسام” وربما تكون هذه الرسومات الى اشارة الى طبيعة انقسام شاشة اللعب المحلية التي ستكون متغيرة حسب طبيعة المهمة.

مصدر الصورة: billbil-kun

هناك انقسامات بطول الشاشة وهناك انقسامات بعرض الشاشة ولكن ايضاً هناك انقسام بشكل مائل وهو الامر المثير للفضور حول طبيعة تقسيم الشاشة خلال اللعب. لكن الاكثر اثارة للفضول هو الجزء المنزوع من الصورة والتي تكشف عن وجود عدة اسهم تقسم الشاشة الى اكثر من قسمين على ما يبدو. فهل هذه اشارة الى ان اللعبة قد تدعم اكثر من لاعبين اثنين في نفس الوقت؟؟!!

تبقى الاجابة عن هذا السؤال مبكرة في هذه المرحلة لكن نتوقع ان تكون هناك المزيد من التلميحات التي قد يشاركها جوزيف فارس او استديو Hazelight خلال الايام القليلة القادمة بينما نتوقع ان يتم الكشف عن اللعبة الجديدة خلال حدث جواز العاب الفيديو TGA 2024 الذي سيتم عقده في شهر ديسمبر القادم من هذا العام.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى