استعدادًا لجهاز PS5 Pro.. سلسلة The Last of Us Part تحصل على تحديثات هامة – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

استعدادًا لجهاز PS5 Pro.. سلسلة The Last of Us Part تحصل على تحديثات هامة – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

The Last of Us Part 2 Remastered PS5 Pro

يزداد الحماس لدى مجتمع اللاعبين مع اقتراب إطلاق PS5 Pro الأسواق العالمية، حيث تعد هذه القفزة التقنية بتقديم تجربة ألعاب لا مثيل لها في عالم وحدات التحكم المنزلية، فمع التحديثات الأخيرة التي أعلنت عنها سوني لعدد من الألعاب، والتي سوف ستفيد من قدرات الجهاز الجديد، فإن اللاعبين على موعد مع تجربة النقلة النوعية لأجهزة منتصف الجيل.

أصدرت سوني تحديثًا جديدًا للعبة The Last of Us Part 1 خاص بمنصة PS5 Pro، والذي أصبح متوفرًا الآن، ويضيف دعمًا لخصائص منصة منتصف الجيل الجديدة القادمة PS5 Pro والعديد من الإصلاحات، وأيضًا التحديث رقم 1.2.0 لريماستر لعبة The Last of Us Part 2. هيا نتعرف على أهم الميزات التي ستأتي بها.

  • وضع جديد للتشغيل: يستفيد من تقنية التعلم الآلي الجديدة الخاصة بشركة سوني، والتي تحمل اسم PlayStation Spectral Super Resolution (PSSR)، من أجل تقديم دقة عرض تصل الى 4K مع الحفاظ على معدل إطارات 60 إطارًا في الثانية.
  • وضع الأداء: يوفر تجربة لعب أكثر سلاسة مع معدل إطارات أعلى من النسخة الأصلية على منصة PS5 الأساسية.

ميزات التحديث للعبة  The Last of Us Part 2 Remastered

  • وضع جديد للتشغيل: تم إضافة وضع عرض جديد يستخدم تقنية PlayStation Spectral Super Resolution (PSSR) لتحسين جودة الصورة. في وضع “برو” الجديد، يتم عرض اللعبة بدقة 1440 بكسل ثم يتم رفعها إلى 4K باستخدام تقنية PSSR، مع الحفاظ على معدل إطارات ثابت عند 60 إطارًا في الثانية.
  • وضع الأداء: يوفر تجربة لعب أكثر سلاسة مع معدل إطارات أعلى من النسخة الأصلية على PS5 الأساسية.

من أجل الاستفادة الكاملة من الميزات المحسنة، يجب توفر شاشة عرض أو تلفاز متوافق، بالإضافة إلى جهاز PlayStation 5 Pro الذي سيصدر رسميًا في تاريخ 7 نوفمبر 2024.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى