ريميك Fallout 1 غير الرسمي يصل إلى نهاية مسدودة مع إعلان إلغائه – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

ريميك Fallout 1 غير الرسمي يصل إلى نهاية مسدودة مع إعلان إلغائه – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Fallout 1

لعبة Fallout 4 فتحت الكثير من الأبواب للمطورين الهواة الذين أبدعوا حقًا في تقديم الكثير من المودات الممتعة في اللعبة، قثد نقلنا لكم سابقًا كيف تبدو اللعبة وهي مدعومة بأكثر من 300 تعديل وتقنية تتبع الأشعة، وذلك كان خير دليل على قوة وتأثير الشغف الكبير عند جمهور هذه اللعبة، الذي أراد صناعة ريميك بكامله للجزء الأول Fallout 1 داخلها!

للأسف، هذا الريميك المعروف باسم Fallout: Vault 13 لن يرى النور فقد تم الإعلان رسميًا عن إلغاء تطويره من قبل الفريق المسؤول عن العمل عليه، وسبب الإلغاء لا يتعلق بحقوق الملكية كما قد تعتقد، فلم ترسل شركة Bethesda أي بلاغ رسمي وقانوني بإيقاف المشروع، وإنما السبب الفعلي وراء هذا القرار هو عدم قدرة فريق التطوير على متابعة العمل على المشروع، نظرًا إلى عدم قدرته على توظيف مواهب جديدة ودخول الفريق بحالة من الجهد والإرهاق الكبير.

لكن مشروع الريميك هذا للعبة Fallout 1 كان يجلس دائمًا عند حافة بين النجاح والانهيار، فهذه هي الحال الدائمة لأي مشروع ريميك غير رسمي، مثلما رأينا كثيرًا في حالات وقصص أخرى.

إلا أن الشعور بالحماس والإيمان بهذا المشروع دون غيره جاء من النجاح الكبير لمود لندن الشهير الخاص بلعبة Fallout 4 الذي تحول إلى لعبة جديدة مبنية بالكامل فوق الجزء الرابع من السلسلة.

على على الرغم من ذلك، يمكن القول أن Fallout: Vault 13 يعتبر أضخم من مود لندن بشكل كبير ولذلك يحتاج إلى الكثير من الجهد والوقت والذي قد يكون من الصعب توفيره من قبل مجموعة من المطورين المستقلين غير المملين من شركة Bethesda .

تابعنا على

Google News

صورة Anas Husami

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى