فريق Bungie الإبداعي ينتقل إلى استديوهات بلايستيشن في خطوة دمج للخبرات – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

فريق Bungie الإبداعي ينتقل إلى استديوهات بلايستيشن في خطوة دمج للخبرات – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Bungie

تصدرت استديوهات بلايستيشن واستديو Bungie الغني عن التعريف صفحات الأخبار في الأشهر الأخيرة بعد قرار تسريح عدد كبير للموظفين العامللين لديها، مثيرة جدل كبير في أوساط الصناعة، دفعت سوني بنفسها للتعليق على الموضوع كما نقلنا لكم سابقًا.

لكن يبدو أن الأمور تؤول إلى الأفضل واكثر استقرارا، بعد العاصفة، فقد صرح العديد من موظفي Bungie أنهم انتقلوا إلى العمل بشكل دائمًا مع استديوهات بلايستيشن، وأن هنالك خطوة من دمج ونقل مواهب Bungie الإبداعية مع استديوهات بلايستيشن، وذلك حسب ما نقلته أيضًا عدة جهات إعلامية رصدت هذه التصريحات الجديدة.

هذا ويبدو من التصريحات الرسمية أن مواهب بانجي سوف تستمر بالعمل على عناوين Destiny و Marathon، وبنفس الوقت سوف تقدم خبرتها في دعم وتطوير الألعاب الخدمية لشركة سوني.

كما وسوف يلعب فريق بانجي الإبداعي دورًا هاما في تأسيس قسم إبداعي جديد ينتمي إلى استديوهات بلايستيشن، سيركز هذا القسم على تسريع عملية تطوير الألعاب الخدمية، حسب ما أفصح عنه السيد Bridget O’Neill عبر LinkedIn الذي كان من الوجوه القيادية والإدارية لاستديوهات بانجي الإبداعية.

وهنا، ربما وصلنا إلى الحلقة الأخيرة من هذه الدراما التي أثارت الكثير من العناوين الإخبارية خلال الفترة الأخيرة، فمن الواضح أن سوني مهتمة بكسب خبراء هذا الاستديو  وعدم التخلي عنها، واستطاعت إيجاد طريقة للاحتفاظ بها عبر إعادة الهيكلة الكبيرة هذه.

الاستثمار في فريق بنجي ومواهبه ضمن نطاق الألعاب الخدمية يمكن اعتباره قرارًا ذكيًا من سوني، فهو من أشهر الاستديوهات في تطوير ألعاب من هذا النوع، ولديه تجربة طويلة معها، وسوف يتمكن من صب خبرته الكاملة في مشاريع سوني القادمة، والتعلم من أخطائه التي ارتكبها مع رحلة ديستني التي يبدو أنها ستكون رحلة طويلة مستمرة حتى اليوم، والمستقبل!

تابعنا على

Google News

صورة Anas Husami

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى