غضب كبير من اللاعبين بسبب إلغاء الوصول المبكر للعبة Assassin’s Creed Shadows! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

غضب كبير من اللاعبين بسبب إلغاء الوصول المبكر للعبة Assassin’s Creed Shadows! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Assassin's Creed Shadows

تستمر العثرات والتأخيرات مرةً تلو الأخرى مع لعبة المغامرة والاكشن من شركة Ubisoft والمرتقبة بشدة Assassin’s Creed Shadows، حيث قررت الشركة وبشكلٍ مفاجئ عدم الوفاء بوعدها بخصوص إتاحة الوصول المبكر لبعض العملاء.

هذا الأمر جعل عشاق السلسلة الذين كانوا بترقبون Assassin’s Creed Shadows غاضبين بشدة، وطرح تساؤلاً هامًا هل ستصمد لعبة أساسين كريد القادمة في وجه منافسة Sucker Punch و Sony في المرحلة الحالية والقادمة؟

لقد تفاقمت الأمور وزادت سوءًا بالنسبة لشركة Ubisoft، إذ أنه من الواضح أن اللعبة لم تكن جاهزة وأن هذا التوجه الخاص بالشركة والمتمثل في الإعلان عن تواريخ الإصدار مقدمًا قد كان قرارًا غير صائب أزعج الكثير من عشاقهم.

حيث أنَّ اللعبة تأخرت أولاً عن تاريخ الإصدار، ولو التزمت بالجدول الزمني الذي تم الإعلان عنه سابقًا، لكانت اللعبة ستصدر خلال وقتٍ قريبٍ جدًا، والآن قامت يوبي سوفت بإلغاء الوصول المبكر لأولئك اللاعبين الذين دفعوا ثمنًا أعلى للإصدارات المحدودة للغاية من اللعبة، مما زاد الطين بلة.

لذا أصبح عشاق السلسلة المتعصبين غاضبين للغاية لهذا التغيير الكبير في سياسة المطور والإجراءات التي تتغير في كل مرة بخصوص لعبتهم المرتقبة، التي يكون بعضها معقول بينما يكون بعضها الآخر خارجًا عن المعقول مثل تغيير التفاصيل الثقافية والتاريخية للعبة.

يتساءل الكثيرون الآن عما يعنيه هذا بالنسبة للإصدارات الفاخرة من اللعبة، سيحصل اللاعبون على المجسم الفاخر بالطبع، لكن العديد من عشاق السلسلة العريقة يشترون هذه الإصدارات للحصول على تلك الأيام المبكرة قبل صدور اللعبة وليس من أجل التماثيل والمجسمات والجماليات.

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بالآراء الغاضبة التي يقول معظمها “لم يعد هناك فائدة من الحصول على الإصدار الفاخر الآن”، بينما يشير البعض الأخر بشكل ساخر، “يتوجب على Ubisoft إلغاء اللعبة بشكلٍ كامل في هذه المرحلة بعد كل تلك الأعذار والتأخيرات التي وصلت حد إلغاء الوصول المبكر”.

تابعنا على

Google News

صورة Anas Husami

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى