شائعة: لعبة Counter-Strike 2 ستكون عبارة عن CS GO بمحرك Source 2 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

شائعة: لعبة Counter-Strike 2 ستكون عبارة عن CS GO بمحرك Source 2 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Counter-Strike 2

بين الفينة والأخرى تطفو إلى السطح بعض الشائعات حول نية شركة Valve العمل على الجزء الثاني من سلسلة إطلاق النار الشهيرة، كان آخرها تسريبات الصحفي ريتشارد لويس حول Counter-Strike 2.

شهدنا خلال الأيام الماضية تقارير صانع المحتوى ‎Gabe Follower والمطلع على أخبار شركة Valve، حيث أشار الى شركة NVIDIA قدمت دعما لاثنين من الملفات التنفيذية الجديدة تحمل اسم “cs2.exe” و “csgos2.exe”. حيث تشير بشكل كبير أنها ستكون مخصصة لنسخة البيتا. الصحفي ريتشارد أكد أيضاً أن شركة Valve تستعد لبدء اختبارات Counter-Strike 2 من خلال نسخة بيتا سيتم إطلاقها قريباً.

لكن يبدوا ان Counter-Strike القادمة لن تكون جزءاً جديداً بالكامل كما أشارت الشائعات الأخيرة، ولكنها ببساطة ستكون عبارة عن  Counter-Strike Global Offensive ولكن بمحرك Source 2 الجديد والذي ستنتقل إليه اللعبة كما حدث مع لعبة Dota 2 Reborn، حيث سيستطيع اللاعبين الاحتفاظ بجميع عناصرهم داخل لعبة CS GO الحالية.

وفقًا للمطلع Gabe Follower، تقوم شركة Valve في الوقت الحالي بإجراء اختبارات مغلقة منذ أوائل ديسمبر من العام الماضي 2022، وتشارك فيها شركات ضمان الجودة المتواجدة في الولايات المتحدة وأوروبا. وفقًا لنفس المصدر، سيتم إطلاق النسخة الاختبارية للعبة المحدثة والقابلة للعب، في موعد لن يتجاوز بداية شهر أبريل المقبل.

Biggest CS:GO leak on Source 2 just appeared in the latest Dota 2 update, there’s A LOT, so I’ll post everything in threadhttps://t.co/oirycuC0yr pic.twitter.com/7DVq0EPY9X

— ‎Gabe Follower 2 (@gabefollower) March 6, 2023

لعبة Counter-Strike: Global Offensive تقام لها بطولات عالمية تحت بند الرياضة الإلكترونية. لذلك شهرتها ليست شيئاً غريباً على الإطلاق، ولكن أخبرنا هل أنت من عشاق هذا العنوان. هل من الممكن أيضاً أن يصدر منها نسخة مخصصة لوحدات التحكم المنزلية؟ يسعدنا أن نشاهد تعليقاتكم في الأسفل أدناه..

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى