تحديث Resident Evil 4 Remake رقم 1.02 متاح الان، اليكم الحجم والخصائص – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تحديث Resident Evil 4 Remake رقم 1.02 متاح الان، اليكم الحجم والخصائص – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

تحديث Resident Evil 4 Remake 1.02Resident Evil 4 Remake يحمل رقم 1.02 حتى قبل ان تصدر اللعبة بأسابيع، يأتي ذلك في خضم محاولات المطورين الوصول باللعبة الى افضل تجربة ممكنة عند الاصدار لاحقاً هذا الشهر.

تمتلك لعبة Resident Evil 4 شعبية كبيرة سواء بنسختها الاصلية التي كان لها دور كبير في تغير مسار السلسلة، او في نسخة الريميك التي يترقبها الملاين حول العالم لخوض التجربة بطريقة محسنة وبلمسات الجيل الحديث.

ستقدم اللعبة ترقية كبيرة في عناصرها الاساسية، بداية مع الرسومات التي تم اعادة انشائها من الصفر من خلال بناء القلعة والجزيرة والقرية بشكل كامل مع الاخذ بالاعتبار الكثير من التحسينات التفاعلية بجانب البصرية والمؤثرات الفيزيائية الجديدة.

بالطبع لن يتم استثناء ميكانيكية اللعب التي حصلت على الكثير من التغيرات لتصبح افضل من السابق، وابرز هذه التغيرات هو نظام القتال والتصدي للضربات التي اصبح بأمكان ليون تنفيذها من خلال استخدام انواع مختلفة من السكاكين التي تمت اضافتها الى اللعبة وترقية وظائفها.

اضف الى ذلك، توسيع تكتيك القتال الصامت، حيث اصبح بامكان ليون الانحناء والتسلل خلف الاعداء وتنفيذ ضربات قاتلة وسريعة.

  • تفادي الضربات وصدها.
  • حركات إنهاء جديدة.
  • مهام جانبية.
  • خصائص تعديل جديدة.
  • اشلي اصبحت اكثر فعالية واستجابة.
  • اسلحة جديدة.
  • القتل باستخدام التسلل والتخفي.
  • طريقة قتال الزعماء مختلفة عن النسخة الأصلية.

لكن ورغم كل هذه التحسينات التي ستحصل عليها لعبة Resident Evil 4 Remake الا ن المطورين في استديوهات كابكوم يريدون ان يجعلوا التجربة هي الافضل حتى اخر لحظة. لذلك سيكون هناك تحديث جديد للعبة جاهز للاصدار بحجم 4 جيجا.

تحديث Resident Evil 4 Remake 1.02 الذي اصبح متاح الان. رغم انه لا يوجد الكثير من التفاصيل حولهـ الا انه وحسب موقع NoviceGamerGuides سيعمل على اصلاح مشاكل تقنية مختلفة وينصح بتثبيته قبل البدء في اللعبة.

المستخدمون الذين قاموا بطلب اللعبة مسبقاً يمكنهم البدء في تثبيت التحديث الان استعداداً ليوم الاطلاق في 24 مارس الجاري.

ايضا هناك من تمكن من الحصول على نسخة المراجعة الان 😉، حيث يمكنهم البدء في تثبيت التحديث للحصول على تجربة خالية من اي مشاكل تقنية.

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى