ملحنة ألعاب Elden Ring و Bloodborne تعلن مغادرتها استديو FromSoftware – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

ملحنة ألعاب Elden Ring و Bloodborne تعلن مغادرتها استديو FromSoftware – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

ملحنة ألعاب Elden Ring و Bloodborne

الملحنة الموسيقية يوكا كيتامورا، الملحنة التي اشتهرت بعملها على العديد من ألعاب وأعمال المطور FromSoftware، أعلنت مؤخراً عن مغادرتها لاستديو التطوير الياباني.

الملحنة عملت على أشهر مشاريع المطور الياباني مثل Elden Ring و Bloodborne و Dark Souls 2 و Dark Souls 3 و Sekiro: Shadows Die Twice و Deracine والعديد من العناوين الأخرى، وهي نت أكدت ذلك بشكل شخصي من خلال تغريدة على تويتر عبر حسابها وكتبت فيها:

“اليوم لدي إعلان لأقدمه للجميع. قررت أن أغادر شركة FromSoftware، الشركة التي عملت فيها، وأن أبدأ العمل كملحنة مستقلة اعتبارًا من شهر أغسطس الجاري.”

انضمت يوكا كيتامورا إلى استديو FromSoftware في عام 2013، حينها بدأت مسيرتها في الشركة بالعمل على لعبة Armored Core: Verdict Day. ومن ثم، شاركت في تلحين ألعاب أخرى مثل Dark Souls 2 و Bloodborne و Dark Souls 3 و Deracine و Sekiro: Shadows Die Twice و Elden Ring. ومن غير الواضح ما إذا كانت قد قدمت الموسيقى للعبة القادمة من FromSoftware، وهي Armored Core 6.

Thank you all for your continued support.
 
Today I have an announcement to make.
I have decided to leave FromSoftware, the company I worked for, and to start working new as a freelance composer in this August.

— Yuka Kitamura / 北村友香 (@_Yuka_Kitamura_) August 1, 2023

الملحنة لم تقدم أي تفاصيل حول أسباب رحيلها الحقيقية، سوى أنها ستكون مستقلة، ولا نعلم إذا كانت ستكون مغادرتها للاستديو التطوير الياباني مؤثراً على الإضافة الضخمة والمنتظرة للعبة Elden Ring بعنوان Shadow of the Erdtree التي لا توجد عنها أي تفاصيل واضحة حول موعد صدورها حتى الآن.

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى