شركة سوني تقوم بإجبار اللاعبين على تسجيل خروج من شبكة بلايستيشن PSN – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

شركة سوني تقوم بإجبار اللاعبين على تسجيل خروج من شبكة بلايستيشن PSN – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

شبكة بلايستيشن PSNشبكة بلايستيشن PSN ليست معطلة عندك، وذلك لأن سوني هي من تتسبب في ذلك.

أفاد تقرير صدر مؤخراً، أن شركة سوني تقوم بإجبار اللاعبين على تسجيل الخروج من شبكة بلايستيشن تلقائيًا لقبول الشروط والأحكام الجديدة التي تم إجراؤها على الخدمة مؤخرًا، وهو الأمر الذي أثار استياء العديد من اللاعبين، بسبب فقدان تقدمهم في الألعاب التي تتطلب اتصالاً دائماً بالإنترنت.

قد يهمك أيضاً: مبيعات السوق الاوروبي.. بلايستيشن 5 نمو بنسبة 244% 

في حال حدثت معك هذه المشكلة وتكررت، فلا داعي تقلق أو إعادة ضبط إعدادات الشبكة، حيث كل ما عليك فعله هو الانتظار لبضع دقائق وإعادة تشغيل جهاز PS5 مجدداً والدخول الى شبكة بلايستيشن والعودة الى اللعب. ويمكن أن تفعل ذلك من خلال PS على هاتفك دون الحاجة الى القيام بإعادة تشغيل جهازك. حيث سيتم مطالبتك تلقائيًا بقبول الشروط والأحكام الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها شركة سوني بتسجيل بإجبار اللاعبين على تسجيل الخروج من حساباتهم قصراً وبشكل تلقائي لقبول الشروط والأحكام الجديدة، ومن المحتمل ألا تكون الأخيرة.

هل سبق وأن حدث هذا الأمر معك في شبكة بلايستيشن PSN؟ شاركونا في فسم التعليقات بالأسفل أدناه..

قد يهمك أيضاً:

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى