سوني تجبر شركة تصنيع مجسمات “بتدمير” كل المجسمات المقتبسة من العابها – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

سوني تجبر شركة تصنيع مجسمات “بتدمير” كل المجسمات المقتبسة من العابها – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

مجسمات بلايستيشن God of War.

ايضاً يتضمن القرار تدمير عناصر تم طلبها مسبقًا، مثل تمثال Sly Cooper وديوراما The Last of Us Ellie & Joel ومجسمات للعبة Bloodborne وكذلك Ratchet & Clank.

شركة Gaming Heads ما زالت حسب رسالة تم نشرها على حسابها الرسمي على تويتر (X) متفاجئة بالقرار التي تم اتخاذه من طرف سوني وحدها. ايضا تطالب المسؤولين في قسم المبيعات بالتواصل معها لحل ازمة الطلب المسبق واسترجاع الاموال للزبائن. جاء في رسالتهم التالي:

“لقد عملنا مع Sony PlayStation لأكثر من 10 سنوات لنقدم لكم بعضًا من أفضل مقتنيات ألعاب الفيديو ونحاول جاهدين إقناعهم بتغيير رأيهم.

إنهم يعلمون أنك دفعت أموالك التي كسبتها بشق الأنفس مقابل العناصر الجاهزة للشحن إليك أو التي هي في مرحلة الإنتاج، ولكن لسوء الحظ، بعد بذل كل ما في وسعنا، أخبرونا بعدم شحن طلباتك إليك – “أولويات عملنا” تظل دون تغيير..”

Image

ايضاً، يبدو ان من رسالة شركة Gaming Heads فقد كانت هناك تلميحات خلاف وتهجم على شركة سوني وعلامة بلايستيشن حيث لمحت الى ان شعار سوني كان دوما “من اجل اللاعبين” لكن هذا حسب رسالة الشركة ليس من اجل اللاعبين الذين جمعوا اموالهم وانفقوها من اجل شراء هذه المجسمات وعدم الالتزام بتسليمها لهم.

نحن نتذكر الشعار القديم لشركة Sony PlayStation وهو “من أجل اللاعبين”، ولكن نظرًا لقرارهم الأخير الذي يعرفونه والذي يؤثر سلبًا على أولئك الراغبين في إنفاق المزيد من الاموال على سلع Sony PlayStation أكثر من وحدة التحكم الفعلية، فنحن الآن لسنا متأكدين تمامًا من صدق هذا الشعار..

حتى الان لا يوجد اي تصريحات من شركة سوني او قسم بلايستيشن حول هذا القرار والخلاف الذي نتج عنه مع شركة Gaming Heads.

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى