تسريب فيديو أسلوب اللعب بالقنابل الذكية في Modern Warfare 3 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب فيديو أسلوب اللعب بالقنابل الذكية في Modern Warfare 3 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Modern Warfare 3 بلايستيشن

سلسلة Call of Duty معروفة بالتسريبات المستمرة للأسف، واليوم تم تسريب مقطع جديد من لعبة Modern Warfare 3 حيث يرينا أسلوب اللعب بالقنابل الذكية.

يأتينا المقطع المسرب من شخص على تويتر يدعى @SabaCod2023، وهو مسرب كان متوقف عن نشر أي تسريبات منذ فترة. اللعب بالقنابل الذكية هو ضمن قدرة Killstreak التي تم تقديمها لأول مرة في لعبة Call of Duty MW2 في 2009 وأصبحت ميزة لا يمكن الإستغناء عنها في باقي ألعاب السلسلة منذ ذلك الوقت. كان يجب قتل 25 عدو للحصول على هذه القدرة وانتهى الأمر بإلزامية هزيمة 30 عدو للحصول على فرصة استخدام هذه القنابل.

من الواضح من المقطع المسرب أن القنابل الموجودة في Modern Warfare 3 تنهي المباراة بشكل حاسم، لذا أعتقد أنه يجب على اللاعب أن يكون جاهزًا لشيء مثل هذا. كما نرى اللاعب وهو ينظر إلى السماء والقنابل تتساقط في كل مكان في الخريطة.

على الرغم من أن هذه اللقطات من المحتمل إزالتها قريبًا إلا أن الإنتظار قد أوشك على الإنتهاء مع بداية البيتا لمنصات بلايستيشن في 8 أكتوبر هناك بيتا أخرى ستتوفر لجميع الأجهزة في تاريخ 14 أكتوبر الجاري، وهذا الأمر سيعطينا نظرة أعمق على اللعبة بجانب كشف الناشر اليوم عن خريطة Warzone التي ستنطلق تزامنًا إطلاق لعبة Call of Duty Modern Warfare 3.

☢️ pic.twitter.com/yfj1hEEy9x

— Sabaisbackforcod2023 (@SabaCod2023) October 5, 2023

من يقوم بطلب اللعبة مسبقًا، سيحصل على فرصة الوصول المبكر لطور اللعب الجماعي، يذكر أن موعد إطلاق اللعبة سيوافق تاريخ 10 نوفمبر المقبل.

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى