مبيعات لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown تصل الى 5 مليون نسخة! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مبيعات لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown تصل الى 5 مليون نسخة! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Ace Combat 7: Skies UnknownAce Combat 7: Skies Unknown تم تطويرها بواسطة Project Aces ونشرها من خلال مالكها Bandai Namco Entertainment.

رقم قياسي جديد تحافظ عليه Ace Combat 7: Skies Unknown في آخر إحصائيات مبيعاتها. حيث أعلن المطور من خلال حساب اللعبة على منصة التواصل الاجتماعي اكس أن مبيعاتها تجاوزت حتى الآن 5 مليون نسخة مبيعًا حول العالم، بزيادة مليون نسخة خلال عام واحد فقط، وهو ما يعتبر أداءً مذهلًا بالنسبة للعبة طائرات لا تتمتع بنفس شعبية ألعاب إطلاق النار الحالية.

كان آخر جزء من هذه السلسلة قد صدر من اللعبة في عام 2014، بينما صدر الجزء السابع منها الذي يعتبر أفضل الأجزاء مبيعا في هذه السلسلة بأكملها على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One في يناير عام 2019، ثم صدرت على منصة الحاسب الشخصي في فبراير من عام 2019.

#ACE7 全世界販売本数500万本突破】
「ACE COMBAT™ 7: SKIES UNKNOWN」の全世界販売本数が500万本を突破いたしました!

世界中のエースパイロットの皆様に感謝の気持ちを込めて、記念壁紙を公開中です。https://t.co/KWSoV14fKf 

これからも応援よろしくお願い致します!#エースコンバット pic.twitter.com/sfUJy64wq7

— エースコンバット公式 (@PROJECT_ACES) November 22, 2023

تدور أحداث اللعبة في العالم الخيالي Strangereal، حيث تتمتع الأرض بتاريخ وجغرافيا وسياسة مختلفة تمامًا. تجري قصة اللعبة في عام 2019 ، وتتبع مغامرات “Trigger” طيار مقاتل تم تعيينه في سرب عقابي بعد اتهامه بالقتل، يكلف Trigger بحماية Osea وهي اتحاد من البلدان في المحيط الهادئ من مملكة Erusea وهي دولة عسكرية غزت أراضي Osean.

في وقت سابق، أعلن الناشر والمطور Bandai Namco عن جزء جديد قيد التطوير في الوقت الحالي وذلك على لسان منتج السلسة Kazutoki Kono بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرون لأصدار أول جزء من السلسلة. ستكون اللعبة الجديدة عبارة عن إنتاج مشترك بين Bandai Namco وشركة ILCA التي عملت على المشاهد السينمائية والبيئات للجزء الأخير.

تابعنا على

Google News

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى