الدوري الانجليزي

روني ضد يونايتد في المباراة الثامنة ، تأهل ليفربول أيضا

ساعد الشياطين الحمر السابق ديربي على الفوز 2: 4 على نورثهامبتون ، لقاء سوليشار في المرحلة المقبلة من الكأس. 0: 1 صغيرة إلى ريدز الأقوياء على شروزبري

وين روني

تم لعب جولة المباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي الليلة (الثلاثاء) ، في المرحلة النهائية من المصنع. على المحك ، هزم ليفربول شروزبري مع الفريق الاحتياطي 0: 1. وتأتي قصة المساء المثيرة من اتجاه وين روني وديربي كاونتي ، اللذين هزما نورثهامبتون 2: 4 ويلتقيان مع مانشستر يونايتد في المركز الثامن.

ليفربول – شروزبري 0: 1

كما هو الحال في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية ، أعطى Mighty Reds الراحة للفريق الأول واستمر في اللعب مع فريق الشباب حتى سن 23 عامًا ، ولم يكن حتى يورغن كلوب ، ولكن نيل كريشلي ، مدرب فريق الشباب. كانت صعبة للغاية ، مثلها مثل المباراة الأولى ، لكن هذه المرة تمكن أطفال ليفربول من إنجاز المهمة والوصول إلى المركز الثامن. لم يتحقق الهدف الذي طال انتظاره إلا في الدقيقة 75 عندما سجل روشون ويليامز لاعب مانشستر يونايتد هدفًا غير سعيد بالتسجيل الذاتي وقام بالمهمة لصالح بطل أوروبا.

الاحتفال بلاعبي ليفربول

دربي كاونتي – نورثامبتون 2: 4

نعم ، هذا سيحدث. واين روني سيلتقي مع مانشستر يونايتد. لم يشارك فريق النجم المخضرم ، الذي استضاف الفريق من الدوري الرابع في إنجلترا ، بعد الرضا عن النفس في المباراة الأولى ، وسافر في الطريق إلى الثامنة ، حيث سيلتقون مع الشياطين الحمر. حصل Andre Wisdom على المركز الأول بهدف في الدقيقة 28 ، وفي سبع دقائق ضاعف Dawn Holmes التقدم. في الشوط الثاني تدافع نيكي آدمز وأعطى الأمل للضيف ، لكن جاك ماريوت احتل المركز الثالث في الدقيقة 51 ، وانضم روني نفسه في الاحتفال مع كرة جزاء دقيقة في الدقيقة 77. بعد 7 دقائق ، سجل سام هوكينز بوابة تمزيق أخرى تحلى قليلاً من حبوب منع الحمل.

المزيد من النتائج

غلبت أوكسفورد يونايتد – نيوكاسل 3: 2 على أوكسفورد يونايتد: ليام كيلي (84) وناثان هولاند (90 + 4) ، وغزوا نيوكاسل: شون لونغستاف (15) وجويلينتون (30) وألان سانت ماكسيمين (116) .

برمنغهام – كوفنتري 2: 2 (1: 4 في نهاية مبارزة بندل) ، غزا برمنغهام: هارلي دين (90 + 2) ، جيريمي بيلا (120) ، غزا كوفنتري: أمادو باكايوكو (50) ، مكسيم بيامو (114) .

كارديف – ردينغ 3: 3 (4: 1 في نهاية مبارزة بندل ) ، غزا كارديف: جوش مورفي (19،93) ، روبرت نيستا غلاتسل (54) ، غزا ريدينغ: عمر ريتشاردز (69) ، أندي رينوموتا (79) ، ياكو ميتا (116).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى