ديكورمشاهدة

أفكار عصرية في الديكور لتنسيق وترتيب مائدة الخطوبة – يلا لايف

يلا لايف

القاهرة ـ العرب اليوم

في حفل الخطوبة المُنعقد في المنزل، تتخذ المائدة الأهمية الأكبر في التزيين، بالإضافة إلى مقاعد المعازيم، لكن مهما كان حجم الصالة التي تستضيف الحفل، يجب تنسيق الديكور، بصورة ناعمة، ومن دون مبالغة. في هذا الإطار، تُعدّد خبيرة ومُصمّمة ديكورات حفلات الزفاف مروة عمر، مجموعة من الأفكار لمائدة الخطوبة، في إطار الحفلات الصغيرة.

كيفية تنسيق المائدة في حفل الخطوبة؟
تُستهلّ مهمة تنسيق مائدة الخطوبة، باختيار أشكال أدوات المائدة (الملاعق والسكاكين والشوك)، بلون الذهب أو الفضة، حسب فكرة الديكور العامّة، مع الاهتمام بالأطباق، بحيث لا تكون مزخرفة بطريقة مبالغ فيها. لناحية مناديل المائدة، هي تُطرّز باللون الذهبي، مثلًا، وتحمل الحرفين الأولين من اسمي العروسين، من دون أن يكونا مطبوعين.

تتوسط المائدة، الورود التي تُختار، بالتناسق مع ديكور حفل الخطوبة، مع توزيع بعض الإكسسوارات، مثل: الشموع أو الكريستال.
أفكار المصممة لمائدة الخطوبة

حسب المصمّمة مروة، يصحّ تقسيم المائدة إلى نصفين بوساطة خط مصنوع من الورود، لمزيد من التميز والجاذبية، على أن يفترش كامل مساحة الطاولة (السطح والقوائم) شرشف مصنوع من الساتان (أو الحرير أو الشيفون أو التُل)، بلون لمّاع لإبراز الديكور (كما يمكن وضع شرشف (عدّاء) على سطح المائدة حصرًا). أضيفي إلى ذلك، تدعو المصمّمة إلى تزيين المقاعد، بوساطة أغطية مصنوعة من خامة الساتان، أو حتى الاكتفاء بتوزيع شرائط الساتان التي تحل على ظهور الكراسي، مع التنسيق مع مائدة الخطوبة.

عن تزيين مائدة الخطوبة، بالإضافة إلى مزهريات الزهور متعددة الحجوم، من دون مبالغة حتى لا يزدحم السطح المذكور بالعناصر، هناك اللافتات الصغيرة المحملة بعبارات عن الحب والرباط… من جهة ثانية،

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرفي على أحدث ديكورات “الإضاءة الرومانسية” وجددي علاقتك بزوجك

أفكار الخبراء لتحصلي على غرفة معيشة مميَّزة وأكثر راحة

arabstoday

– يلا لايف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى