الدوري الاسباني

“خروج المغلوب” و “الباسك رمى برشلونة وريال”

حاولت صحيفتا مدريد وبرشلونة استيعاب هزيمة الكؤوس الكبيرة ضد سوسياد وبلباو: “وحشية”. وأيضًا: متى كان آخر اثنين يجتمعان معًا آخر مرة؟

عناوين الصحف الإسبانية

أقيمت ليلة تاريخية ، ليس أقلها ، يوم الخميس الماضي في إسبانيا ، عندما كانت الإمبراطوريتان لكرة القدم ، وهما برشلونة وريال مدريد ، وداعين لكأس الملك في الدور ربع النهائي ، بعد هزيمتهما أمام باسكيو أثليتيك بلباو (1: 0) وريال سوسيداد (4: 4). 3) على التوالي. في صباح اليوم التالي ، حاولت وسائل الإعلام في العاصمة الإسبانية وعاصمة كاتالونيا أيضًا هضم شر المرسوم والعنوان الذي ذهب إلى الصندوق.

على الرغم من الفوضى وعدم الاستقرار المشهورين للنادي ، أبرزت وسائل الإعلام في كاتالونيا الادعاء بأن مجموعتهم قد تم طردهم على الرغم من إظهار الأولوية: “خروج المغلوب” ، “الوحشي” ، “الفصل غير العادل” ، “طرد برشلونة بشرف” ، عناوين الصحف المصاحبة لصحف برشلونة بعد الخسارة الكبيرة في سان ممس. في مدريد ، تم الإشارة إلى نقاط النور والظلام: “عرض تقديمي من Isak ، فقط Vinicius تألق بريل الذي عانى يومًا سيئًا في الدفاع”.

بقي برشلونة من أصل 4 من المصنع لأول مرة منذ عام 2010. في الواقع ، لأول مرة منذ ذلك العام لن تكون الإمبراطوريتان في الدور نصف النهائي أو النهائيات. قبل عقد من الزمان ، طار Blaugrana ضد إشبيلية ، مع تحطم بلانكوس ضد ألكوركون الضعيف. واحد منهم على الأقل في النهائيات منذ ذلك العام.

وكانت الشكاوى حول التحكيم و VAR أيضا مع الكاتالونية وبلانكوس. بالنسبة للبطل ، تسلل فرانكي دي يونج إلى بيلباو في الدقيقة 63 وتعثر فاندر كابا ، الذي حصل على بطاقة صفراء بالفعل ، قبل لحظة من محاولة الهولنديين ركلها. في هذه الرياضة ، تم تناول الموضوع: “غاب Blaugrana كثيرًا وتجاهل الحكم ركلة جزاء واضحًا على De Jung”.

فرانكي دي يونغ مع الكرة 

بالنسبة للبيض ، كانوا غاضبين من الهدف مع VAR غير المؤهلين من قبل VAR ، دون التحقق على ما يبدو ما إذا كانت هناك صورة واضحة لهذا الاختلاف. هذا يمكن أن يكون التعادل النتيجة في وقت أقرب ، مع بضع دقائق في وقت لاحق وسجل البرازيلي على أي حال. 

فينينيوس جونيور 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى