عالم النساءمشاهدة

نصائح لعلاج تهيج البشرة واحمرارها بعد الليزر – يلا لايف

يلا لايف

القاهرة ـ العرب اليوم

كيفية علاج تهيج البشرة واحمرارها بعد الليزر لتجنب حصول أي مضاعفات أو آثار جانبية. يمكن استخدام الليزر على بشرتك لعدة أسباب، مثل إزالة الشعر أو علاج الندبات والتجاعيد وحب الشباب. إذا كنت تريدين الخضوع لعلاج البشرة بالليزر، فستحتاجين إلى معرفة كيفية العناية ببشرتك جيداً بمجرد الانتهاء من الإجراء. فإليك كيفية علاج تهيج البشرة واحمرارها بعد الليزر.

كيفية علاج تهيج البشرة واحمرارها بعد الليزر

●      نظفي المنطقة المعالجة بانتظام

●      استخدمي واقي الشمس المناسب

●      الكمادات الباردة

●      ترطيب بشرتك
 نظفي المنطقة المعالجة بانتظام

 تأكدي من تنظيف بشرتك مرتين إلى خمس مرات في اليوم بعد العلاج. الماء أو المحلول الملحي هي طرق تنظيف فعالة قد يوصي بها طبيبك لعلاج تهيج البشرة واحمرارها.استخدمي واقي الشمس المناسبتأكدي من تنظيف بشرتك مرتين إلى خمس مرات في اليوم لتحنب احمرار البشرة

بعد العملية ستحتاج المنطقة المعالجة إلى بعض العناية الإضافية، حيث يساعد الحصول على واقي الشمس المناسب لبشرتك على التعافي بشكل أسرع وتجنب حصول أي احمرار أو تهيج في البشرة.
الكمادات الباردة

تساعد الكمادات الباردة وحزم الثلج على تقليل التورم والاحمرار، وهي آثار جانبية طبيعية بعد عملية الليزر. يجب أن يحل التطبيق المنتظم للكمادات والثلج مشاكل تهيج البشرة والاحمرار أثناء تكوين جلدك الجديد.
ترطيب بشرتك

بعد الانتهاء من العلاج مباشرة، سيضع الطبيب مرهم على المنطقة للمساعدة في بدء الشفاء ومنع العدوى. بمجرد التوقف عن استخدام المرهم، ستحتاجين إلى ترطيب الجلد باستخدام المستحضرات المعتمدة وعلاجات العناية بالبشرة الواقية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل ألوان شعر تناسب البشرة السمراء وطريقة صبغتها

إليك أجمل الأزياء العصرية لإطلالة متألقة

arabstoday

– يلا لايف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى